منصة BTSE التي تقع في دبي تدرج تداول عقود مونيرو الآجلة

منصة BTSE التي تقع في دبي تدرج تداول عقود مونيرو الآجلة

تقني نت – كشفت منصة BTSE والتي تدرج العديد من العملات الرقمية و العقود الفورية و الآجلة، بدأ تداول العقود الآجلة لعملة مونيرو XMR الرقمية يوم 31 أكتوبر 2019.

جاء ذلك في إعلان لها على مدونتها الرسمية، لتكون بهذه الخطوة واحدة من المنصات الأوائل و الوحيدة التي تقدم العقود الآجلة لعملة مشفرة تركز على الخصوصية.

منصة BTSE هي منصة تتخذ من دبي مقراً لها، و غير معروفة نسبيًا وذات حجم تداولي منخفض ومرخصة من قبل دائرة التنمية الاقتصادية في حكومة دبي وتخضع لشروط البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وفقا لموقعها على شبكة الإنترنت.

منصة BTSE تخالف إتجاه المنصات الأخرى

في الوقت الذي تعمل فيه العديد من منصات تداول العملات الرقمية الأخرى بحذف عملة الخصوصية الشهيرة يأتي قرار إدراج مونيرو Monero.

فعلى الرغم من أن عملة مونيرو الرقمية تعتبر من العملات الرقمية القديمة ، إلا أن تركيزها على إخفاء الهوية ينطوي على مخاطر تنظيمية، ولاقت العملة العديد من الضغوطات من فرق العمل المالي، بل ولقد وصل الأمر أدى أيضًا إلى حذف بعض المنصات لها بسبب إتجاه المجرمين نحو مونيرو XMR وغيرها من عملات الخصوصية، في استخداماتهم المشبوهة.

وتعمل شركات تحليل بلوكشين مثل سايفرتريس، على سبيل المثال، مع الهيئات التنظيمية و وكالات إنفاذ القانون لتتبع عدد متزايد من العملات الرقمية، على الرغم من أن مونيرو Monero وزي كاش Zcash التي تركز على الخصوصية غائبة بشكل ملحوظ عن قائمة التوكنات التي يتم مراقبتها.

كيفية إدراج عملات الخصوصية بطريقة متوافقة مع القواعد التنظيمية

أفاد جوناثان ليونغ الرئيس التنفيذي لشركة BTSE، بأنه يعتقد أن الخصوصية هي جانب مهم من العملات الرقمية القوية، وأن إدراج مونيرو يمكن أن يوفر للسلطات مقياس لتقييم أفضل الممارسات لإدراج مثل هذه التوكنات.

 حيث قال في هذا الشأن:

من خلال إدراج مونيرو، نأمل أن نوفر لمستخدمينا المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر باحتياجاتهم التجارية، ولكن لإثارة محادثة حول كيفية إدراج عملات الخصوصية بطريقة تتوافق مع القواعد التنظيمية.

إقرأ أيضاً:

التعليقات مغلقة.