أخبار منصات التداولالعملات الرقمية

منصة Bittrex إنترناشونال توقف خدماتها عن 31 دولة

تقني نت

منصة Bittrex إنترناشونال توقف خدماتها عن 31 دولة

تقني نت – في خبر صادم للعديد من المستثمرين أعلنت منصة Bittrex International لتداول العملات الرقمية، التي تتخذ من مالطا مقراً لها، أنها ستوقف تقديم خدماتها في فنزويلا و 30 دولة أخرى.

في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى العملاء الفنزويليين، أعلنت بيتريكس إنترناشونال أن البورصة ستوقف الحساب و ايقاف الوصول الى التداول بتاريخ 29 أكتوبر.

تابعونا على تليجرام

كما و تطلب منهم المنصة بسحب أموالهم قبل ذلك التاريخ، حيث جاء في التقرير الذي تم نشره على موقع كوين تليجراف الإسباني ، أن منصة التداول الدولية بيتريكس أبلغت قاعدة مستخدميها بالكامل في فنزويلا بأنها ستوقف خدماتها للمستخدمين في البلاد دون ذكر سبب واضح لهذا الإجراء.

31 دولة محظورة تمامًا من الخدمة

ومع ذلك، فإن فنزويلا ليست البلد الوحيد الذي سيتعين عليه التوقف عن استخدام خدمات بيتريكس هذه المرة، وفقًا للمعلومات التي حصل عليها كوين تيليجراف بالإسباني. وأكدت الشركة أن عدد الدول التي سيتم إيقافها هي 31 دولة حول العالم منها ( 9 دول عربية)

  1. مصر
  2. تونس
  3. اليمن
  4. لبنان
  5. ليبيا
  6. العراق
  7. الصومال
  8. السودان
  9. جنوب السودان
  10. فنزويلا
  11. أفغانستان
  12. البوسنة والهرسك
  13. كمبوديا
  14. جمهورية إفريقيا الوسطى
  15. جمهورية الكونغو الديمقراطية
  16. ساحل العاج ( كوت ديفوار )
  17. إثيوبيا
  18. أوغندا
  19. بوتسوانا
  20. باكستان
  21. سريلانكا
  22. زيمبابوي
  23. فانواتو
  24. ترينيداد وتوباغو
  25. جزر المالديف
  26. لاوس
  27. غيانا
  28. غينيا بيساو
  29. غينيا
  30. غانا
  31. إريتريا

هذا وتجدر الإشارة إلى أنه في وقت سابق من شهر يونيو، قامت منصة Bittrex بتخفيض خيارات تداول مستخدميها المقيمين في الولايات المتحدة على المنصة من خلال حذف 32 عملة رقمية.

إقرأ أيضاً:

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق