منصة BitOasis تضيف عملة EOS الرقمية على منصتها

منصة BitOasis تضيف عملة EOS الرقمية على منصتها

تقني نت – في أحدث الأخبار أشارت منصة BitOasis  التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرا لها، وتعمل في مجال تداول العملات الرقمية عن إضافتها لعملة ايوس EOS.

جاء هذا الخبر ضمن خبر قامت منصة BitOasis  بالإعلان عنه في مدونتها التابعة لموقعها الالكتروني ، يوم 06 نوفمبر 2019.

و أعلنت المنصة العربية التي تتخذ الامارات مقرا لها أن العملة الجديدة المدرجة على منصتها ستكون عملة EOS الرقمية على منتجات المنصة الاثنين Core و Pro ، وستكون متاحة للتداول مقابل الأزواج التالية:

  1. EOS/BTC
  2. EOS/AED

كما أشارت الى أنه من الممكن اضافة أزواج أخرى قريباً، كما  قدمت منصة بيت أواسيس BitOasis المعلومات التالية حول عملة EOS.

ما هي EOS

تم إطلاق عملة إيوس EOS الرقمية في يونيو 2018 وهي العملة الأساسية لبلوكتشين EOS، تهدف منصة EOS إلى تسهيل عمل التطبيقات اللامركزية (Dapps) القيمة و القابلة للتطوير.

ميزات منصة EOS

تتميز منصة EOS بما يلي:

  • معاملات سريعة: تحتاج شكة بلوكشين EOS حوالي ثانيتين لتأكيد ألمعاملة بالكامل، يعود ذلك بسبب آلية عمل (DPoS) المستخدمة.
  • الحوكمة: يستطيع فقط حاملي عملة EOS التصويت لمنتجي الكتل
  • متعددة الإستخدامات: تستعمل عملة EOS الرقمية من قبل المبرمجين لتشغيل تطبيقاتهم اللامركزية ، الخاصة بقوة معالجة (CPU)، تردد شبكة NET، و قدرة تخزينية في ذاكرة الوصول العشوائي الرام RAM.

الوضع الحالي لعملة EOS

عملة EOS الرقمية تحتل حاليا المركز الثامن ضمن أكبر العملات الرقمية وفقاً لبيانات Coinmarketcap ،حيث تبلغ صافي القيمة السوقية لها 3.2 مليار دولار وقت كتابة هذا المقال.

كما يتم تداول العملة حاليا بمستوى سعر 3.49 دولار، كما تجدر الإشارة الى أن هذه العملة تحتل المركز الأول ضمن تصنيفات العملات الصيني، وتحتلها لفترات متتالية.

إقرأ أيضاً

التعليقات مغلقة.