منصة BitMex تقرر اغلاق حسابات التداول في امريكا وكندا

منصة BitMex تقرر اغلاق حسابات التداول في امريكا وكندا

تقني نت – قررت BitMex منصة تداول عقود البتكوين الآجلة إغلاق حسابات التداول في كل من الولايات المتحدة ومحافظة كيبيك الكندية وسط تزايد القيود التنظيمية في أمريكا الشمالية.

وبالرغم من أن منصة تعد واحدة من أكثر منصات تداول البتكوين نشاط في العالم مع حجم تداول بلغ 928 مليار دولار، لكن المنصة متوترة بشأن القوانين المتشددة ضد التداول في قارة أمريكا الشمالية.

منصة BitMex تدير ظهرها للحسابات الأمريكية وسط الغضب التنظيمي

تقوم منصة BitMex في الوقت الحالي بإغلاق حسابات كل من الولايات المتحدة الأمريكية وحسابات كيبيك الكندية في سبيل مواجهة الحملات الحالية على منصات التداول الغير مرخصة.

حيث يقع مقر المنصة في الوقت الحالي في هونغ كونع كما وتعرف بامتلاكها لأغلى الممتلكات المكتبية في قلب المركز المالي الآسيوي.

ويبدو بأن BitMex لا تقوم فقط بربط أحزمة المان الخاصة بها ولكنها تحاول الوصول لبر الأمان وأن تحمي مستخدميها من حملات القمع المستمر.

منصة BitMex غير مرخصة عند الهيئة التنظيمية الكندية

تقوم BitMex بنقل عملها من أمريكا الشمالية لأن الهيئة التنظيمية الكندية قد أخبرت مؤخراً اللجنة الدائمة المعنية بقانون الرخص بأن BitMex تعمل بشكل غير قانوني في الوقت الحالي في كندا.

في حين أن هذا السبب لقيام المنصة بإزالة حسابات التداول في الكيبيك كما أنه لم يكن هناك أخبار لماذ علقت المنصة حسابات التداول في أمريكا، ولكن سيفترض الكثير بأنها قامت بهذا الأمر لنفس الأسباب المتعلقة بقواعد التنظيم.

ويذكر بأن منصة BitMex لم تعلق حتى مساء الأمس الثلاثاء 15 يناير 2019 على إغلاق حسابات التداول في أنحاء واسعة من أمريكا الشمالية.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / منصة BitMex تقرر اغلاق حسابات التداول في امريكا وكندا ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.