منصة bitFlyer تضيف عملة الإثيريوم إلى نظام الشراء و البيع

منصة bitFlyer تضيف عملة الإثيريوم إلى نظام الشراء و البيع

تقني نتأعلنت منصة التداول اليابانية التابعة لشركة bitFlyer بأوروبا وأمريكا يوم الجمعة عن إضافة عملة الإثيريوم ETH إلى منصة تداول البيع / الشراء، لتصبح الاثيريوم هي العملة الرقمية الثانية على المنصة، حيث أطلقت الشركات التابعة لمنصة bitFlyer الخدمة في شهر يوليو الماضي لعملة البتكوين فقط.

تستهدف المنصة المتداولين المبتدئين بالاضافة إلى المتداولين المحترفين، الذين يرغبون في الاستثمار في العملات الرقمية الأصلية.

هذا وقد صرح آندي برايانت  Andy Bryant ، الرئيس المشارك والمدير التنفيذي لشركة bitFlyer  أوروبا ، قائلا :

في منصة bitFlyer ، لا نريد تقديم العملات الأكثر شعبية فقط ، ولكن العملات الأكثر احتراماً أيضًا ، مما يجعل عملة الإثيريوم ETH خيارًا منطقيًا لتوسيع نطاق خدماتنا. لم تثبت عملة الإثيريوم نفسها كعملة رقمية مفيدة ، لا سيما فيما يتعلق بالعقود الذكية ، بل تتمتع أيضاً بمجتمع قوي بشكل لا يصدق يحيط بها.

وأضاف:

نحن ملتزمون بتقديم أفضل خدمة للعملاء مع إعطاء الأولوية للمعايير التنظيمية والأمنية ، ونحن فخورون بتوفير خدمة الشراء / البيع الآن بعملة الاثيريوم ETH.

توسعات المنصة خلال الفترة الماضية

منصة bitFlyer توسعت خلال الفترة الماضية حيث وصلت إلى الأسواق الدولية في نوفمبر 2017 بإطلاق فرعها بامريكا ، ثم إطلاق فرعها  في أوروبا في يناير 2018. كما حصلت المنصة على ترخيص  BitLicense من إدارة الخدمات المالية في نيويورك لتقديم الخدمة في الولايات الأمريكية.

وقال هيلي لينون ، رئيس الشؤون القانونية والتنظيمية في منصة bitFlyer  أمريكا :

نظرًا لتطور نظام العملات الرقمية ، نحن نعمل على التأكد من أن كل شيء مدرج في المنصة يتوافق مع المعايير التنظيمية العالمية. نحن متحمسون لإعلان اليوم ، ونضيف عملة الاثيريوم إلى مجموعتنا المتنامية من العملات الرقمية بموافقة NYDFS ، ونتطلع إلى إطلاق المزيد من العملات الرقمية خلال الأشهر المقبلة.

وفي الوقت نفسه ، كشف تقرير جديد صادر عن موقع  Crypto Compare أن ما يصل إلى 54% من حجم تداول البتكوين BTC يأتي من بورصات منخفضة الجودة.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( منصة bitFlyer تضيف عملة الإثيريوم إلى نظام الشراء و البيع ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.