الرئيسيةالعملات الرقميةأخبار منصات التداولمنصة Binance.us تفتح التسجيل والتداول الأسبوع المقبل
منصة Binance.us تفتح التسجيل والتداول الأسبوع المقبل
أخبار منصات التداولالعملات الرقمية

منصة Binance.us تفتح التسجيل والتداول الأسبوع المقبل

منصة Binance.us تفتح التسجيل والتداول الأسبوع المقبل

تقني نت – أعلنت منصة تداول العملات الرقمية Binance ، أنها ستفتح التسجيل وعمليات الإيداع على منصتها للعملاء المقيمين في أمريكا يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 سبتمبر 2019.

أيام تفصلنا عن إطلاق

أعلنت باينانس Binance في منشور لها على مدونة Medium أمس 11 سبتمبر أن منصتها الجديدة Binance.us ستفتح أبواب التسجيل لمستخدميها، وتبدأ بقبول عمليات إيداع العملات التالية:

  1. بيتكوين (BTC)
  2. إيثريوم (ETH)
  3. ريبل (XRP)
  4. يتكوين كاش (BCH)
  5. لايتكوين (LTC)
  6. تيثر (USDT).

وستقوم المنصة بإصدار مزيد من الإعلانات عند بدء تشغيل واضافة بعض أزواج العملات الرقمية للتداول.

وفي هذا الشأن صرحت كاثرين كلوي الرئيسة التنفيذية لشركة Binance.us ، إنه بعد افتتاح التسجيل، سيتمكن العملاء من التسجيل للحصول على حساب وتحديد مستوى التحقق المطلوب لتحقيق حدود السحب المطلوبة. وأضافت كذلك:

يبدأ هذا مرحلتنا الأولى حيث ننطلق تدريجيًا للوصول إلى سوق الأصول الرقمية لدينا في جميع أنحاء أمريكا. وبعد إطلاق عمليات التداول لهذه المرحلة الأولى، سنضيف باستمرار إلى مجموعة الأصول الرقمية المتاحة للمستخدمين الذين تم التحقق منهم لإيداعها ثم تداولها على Binance.us .

قيادة منصة باينانس.يو إس بواسطة BAM

في وقت سابق ذكر موقع Coin Telegraph نقلا عن تشانغ بينغ زاو المعروف بإسم CZ ، الرئيس التنفيذي لشركة Binance، الذي أشار إلى أن عمليات المنصة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرًا لها ستقودها شركة BAM Trading Services، وهي شركة خدمات مالية مقرها كاليفورنيا.

وعلى الرغم من أن BAM سوف تقود أكبر بورصة للعملات المشفرة من حيث الحجم إلى الخدمة في سوق الولايات المتحدة، إلا أنه لا يُعرف الكثير من المعلومات عنها.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( منصة Binance.us تفتح التسجيل والتداول الأسبوع المقبل )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Coin Telegraph
Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.