العملات الرقميةأخبار منصات التداول

منصة Binance في شراكة مع Chainalysis لتحسين كشف المعاملات المشبوهة

تقني نت

منصة Binance في شراكة مع Chainalysis لتحسين كشف المعاملات المشبوهة

تقني نت – من أجل القيام بتحسين الكشف عن المعاملات المشبوهة، أعلنت شركة Chainalysis المختصة في مجال تحليل البيانات وتقييم الامتثال في معاملات المؤسسات المالية، قامت هذه الشركة بعمل شراكة مع منصة تداول العملات الرقمية السائدة بينانس Binance، وفق ما جاء ببيان صحف للشركة يوم 17 اكتوبر.

Binance: هي أكبر بورصة لتبادل العملات الرقمية عالمياً في الوقت الحالي من حيث مدى التوسع وكذلك حجم التداول في كافة الأسواق، مطالبة بالامتثال لقوانين مكافحة غسل الأموال وقانون معرفة العميل، لكل سلطة قضائية تقوم بها الشركة بالخدمة في بلدها.

ووفقاً للبيان الذي أصدرته Chainalysis، فإنها سوف تقوم بالاشراف على عملية التدقيق لسلامة كافة المعاملات على منصة Binance، من خلال مراقبة الصفقات في الوقت الفعلي، لكي تتمكن من من تتبع مصدر كل معاملة يتم إجراءها.

KYT: هو ما يعرف به هذا الإجراء اختصاراً لـ know-your-transaction وتعني معرفة المعاملة الخاصة بك، كما أنها قد أطلقت في بداية ابريل 2018، كما أن Chainalysis ستستخدم هذه الأداة لتقوم بالبحث عن أي نشاط غير قانوني، مع الأخذ بعين الاعتبار بأن جميع شركات العملات الرقمية بمختلف أحجامها تواجه نفس التحدي المتمثل بكسب ثقة كل من المؤسسات المالية والمنظمين والمتسخدمين.

كما ان جوناثان ليفين -وهو الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لـ Chainalysis علق على ذلك،

 

“نتوقع من الكثيرين أن يحذوا حذو Binance في بناء برامج إمتثال لمكافحة غسيل الأموال على مستوى عالمي لإرضاء المنظمين على مستوى العالم و بناء الثقة مع المؤسسات المالية الكبرى”.

 

اقرأ أيضاً

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى