منصة Binance ستوزع 9.5 مليون عملة XLM كسبتها من عملية PoS

منصة Binance ستوزع 9.5 مليون عملة XLM كسبتها من عملية PoS

تقني نت – أعلنت منصة Binance الشهيرة عن ربحها عدد 9.5 مليون عملة ستيلر XLM عن طريق آلية PoS ، بعد أن قامت ادارة شركة ستيلر Stellar بتوجيه دعوة الى منصة Binance في شهر أغسطس 2018 للاستفادة من مشروع كسب المكافآت العمومية المقدمة من الشبكة.

وبالفعل قامت منصة Binance بتلبية الدعوة ، وقد حصلت على 9.5 مليون عملة XLM أي ما يعادل تقريبا 775 ألف دولار ، وذلك بشكل مجمع وبدون علمها من خلال التزامها ببعض المعايير الذي قامت شركة ستيلر بوضعه في أغسطس 2018 .

وفي هذا الشأن قامت المنصة بالاعلان عن نيتها مشاركة هذه الارباح الغير متوقعه مع مستخدمي ومتداولي المنصة والحائزين على رصيد من عملة XLM ، حيث أشارت الى أنه اعتبارا من يوم غد الموافق 20 يوليو 2019 ستبدأ المشاركة للحصول على صورة من أرصدة حائزي XLM بشكل يومي على منصة بينانس Binance .

حيث أن كل مستخدم مؤهل للحصول على جزء من هذه المكافأة من خلال الاحتفاظ بعملة XLM لمدة 40 يوم، وبحد أدنى عدد 10 عملات ستيلر XLM.

وأشارت المنصة انه بتاريخ 1 سبتمبر 2019 سيتم توزيع وتقديم منصة بينانس لما مقداره 9.5 مليون وحدة XLM بناءا على نسبة حيازتهم للعملة مقسوما على المجموع الكامل الموجود على المنصة.

وأشارت المنصة أيضا أنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من هذه العملية بين الأول و الخامس من شهر سبتمبر 2019 .

هذا وتجدر الاشارة الى أن هذه المكافئة تم حصدها من خلال طريقة كسب تعرف بإسم PoS ( طريقة اثبات المشاركة) و هي خوارزمية تجميع تهدف إلى تحصيل موزع، ويتم اختتيار منشئ الكتل التالية بشكل عشوائي.

إقرأ أيضاً

Binance

التعليقات مغلقة.