منصة Binance ستقوم بتقييد وصول المقيمين في اليابان لخدماتها

منصة Binance ستقوم بتقييد وصول المقيمين في اليابان لخدماتها

 تقني نت – في خبر صادم لعملائها في اليابان أعلنت منصة Binance لتداول العملات الرقمية في 15 يناير 2019، عن وجود قيود جيدة سوف تقوم بها لتقييد وصول المقيمين في اليابان للوصول الى خدماتها.

وأعلنت المنصة عن هذا الخبر عبر مدونتها، قائلة أنها ستقيد الوصول إلى المقيمين في اليابان في وقت لاحق لم تحدده بشكل رسمي، حيث أشارت أيضاً بأن التقييد يتم تنفيذه تدريجياً.

و تجدر الاشارة الى أنه لا توجد أي قيود مطبقة في الوقت الحالي و يمكن للمستخدمين اليابانيين تشغيل البورصة بشكل طبيعي.

كما يشار الى أن شركة Binance كانت تتخذ من اليابان مقراً لها بعد خروجها من الصين، الا أنها قامت بنقل أعمال منصتها الى مالطا في مارس 2018، وذلك بعد تحذير رسمي من المنظمين في اليابان.

حيث كان التحذير الذي تم اصداره للمنصة من المنظمين في اليابان بسبب افتقارها إلى رخصة تبادل وطنية.

في المقابل قامت العديد من منصات تداول العملات الرقمية المنافسة لمنصة Binance بالتسجيل لدى الجهات المنظمة في اليابان.

حيث يذكر أن منصة هوبي – Huobi حصلت على الترخيص في يناير 2019، كما حصلت منصة بيتبوكس Bitbox التابعة لشركة لاين Line اليابانية على الترخيص في سبتمبر 2019.

من الممكن أن تواجه منصة Binance العديد من الصعوبات التنظيمية المماثلة على الرغم من عدم وجودها في البلد بشكل قانوني.

هذا وتجدر الاشارة الى أن منصة كراكن Kraken لتداول العملات الرقمية قد توقفت أيضاً عن توفير الخدمات للمقيمين في اليابان في أبريل 2018، مشيرة إلى ارتفاع تكاليف ممارسة الأعمال التجارية، كما يتوقع بسبب متطلبات الترخيص.

إقرأ أيضاً

المقاله المذكورة أعلاه كانت بعنوان / منصة Binance ستقوم بتقييد وصول المقيمين في اليابان لخدماتها ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.