العملات الرقميةأخبار منصات التداول

منصة Binance تمدد خصم 25% من رسوم التداول لمدة سنة

تقني نت

منصة Binance تمدد خصم 25% من رسوم التداول لمدة سنة

تقني نت – أعلنت منصة Binance عن تمديدها الخصم المقدم لعملائها ، والذي ابتدأ منذ عام ، حيث يتمتع المتداولون بخصم نسبته 25% من رسوم التداول عند استخدام عملة الشركة BNB .

وجاء في نص الإعلان أن الشركة تقدم هذا العرض إحتفالا بقرب الذكرى السنوية الثانية والتي تصادف يوم 14 يوليو 2019، حيث قدمت Binance عميق الإمتنان لمستخدميها من خلال دعمهم المستمر.

وأشارت الى أن المنصة ستحتفط بخصم 25% من رسوم التداول على منصتها ، والذي يتم منحه للمتداولين الذين يستخدمون عملة المنصة BNB .

وأشارت الى أنه هذا الخصم سيستمر لمدة سنة أخرى على الأقل ، وهو ما يعني أنه سيكون متاحاً حتى 2020/07/13 الساعة 23:59:59 بالتوقيت العالمي UTC ، وبهذا سيستمر خصم رسوم التداول عند 25٪ ، بدلاً من الخصم السابق الذي كان يبلغ 12.5٪ كما هو مذكور في الورقة البيضاء للمشروع.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( منصة Binance تمدد خصم 25% من رسوم التداول لمدة سنة) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Content Protection by DMCA.com
تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى