منصة Binance تعلن عن إيقاف العملات المسروقة من منصة كريبتوبيا

منصة Binance تعلن عن إيقاف العملات المسروقة من منصة كريبتوبيا

 تقني نت – أكد تشانجبينج تشاو، الرئيس التنفيذي لمنصة بينانس Binance ، أن المنصة الكبيرة قد تمكنت من تجميد بعض الأموال التي سُرقت في اختراق منصة كريبتوبيا Cryptopia ، مما دفع منصة تداول بينانس إلى القيام بمناورة عالية المخاطر.

و طبقًا لما نشر في وقت سابق من تغريدة الرئيس التنفيذي لمنصة Binance ، الذي أشار الى أنه عندما تم الاستيلاء على كميات كبيرة من العملات الرقمية، والتي تم سرقتها في اختراق منصة كريبتوبيا (Cryptopia) ، تم إرسالها إلى منصة بينانس وغيرها من منصات تداول العملات الرقمية ، وتم تجميد بعض الأموال المرسلة من طرف المخترقين الى منصة Binance.

منصة Binance تعلن عن إيقاف العملات المسروقة من منصة كريبتوبيا

وتجدر الاشارة الى أن منصة كريبتوبيا – Cryptopia هي منصة ناشئة في مجال تداول العملات الرقمية وتتخذ من نيوزيلندا مقراً لها وتمتلك أكثر من 2 مليون مستخدم.

وتم الاعلان يوم الاثنين أنها عانت من اختراق أمني أدى إلى خسائر كبيرة ، و مازالت منصة التداول في وضع الصيانه و عدم الاتصال لإجراء التحقيقات.

مع وجود ملاحظة على موقعها على شبكة الإنترنت يشير إلى أنها تتعاون مع الوكالات الحكومية المناسبة، بما في ذلك الشرطة النيوزيلندية و وحدة الجرائم التقنية العالية.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / منصة Binance تعلن عن إيقاف العملات المسروقة من منصة كريبتوبيا ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما يفيدكم.

التعليقات مغلقة.