منصة Binance تعلن دعمها لعملية الهارد فورك لعملة الإثيريوم

منصة Binance تعلن دعمها لعملية الهارد فورك لعملة الإثيريوم

مع اقتراب موعد الهاردفورك المنتظر في 6 يناير للقيام بعملية الهارد فورك Hard Fork الخاص بعملة الإثيريوم ETH فان الحديث حاليا يدور حول هذا الانقسام ، والموضوع منتظر حول دعم مجتمع العملات الرقمية لهذا الأمر .

وفي هذا الشأن قامت المنصة الشهيرة Binance  بالاعلان عن دعمها الكلي للهاردفورك المعروف بـ Constantinople، الذي سيجري على البلوكشين الخاص بالإثيريوم .

وكانت المنصة قدمت بيانها لعملائها قائلة بأنها ستعتني بكل الجوانب التقنية للعملية، حيث قالت :

سنقوم بمعالجة جميع المتطلبات الفنية المتعلقة بجميع المستخدمين الذين يحملون عملات الإثيريوم في حساباتهم على منصتنا

وقدرت منصة بينانس أكبر منصة تداول من حيث حجم التداول اليومي أن العملية ستحدث في الفترة تقع بين 14 الى 18 من هذا الشهر ، والتي خلالها سيناقش فيها فريق عمل المنصة عملية الهاردفورك أو إقامة عملية إير دروب airdrop للعملاء.

وتجدر الاشارة الى أن عملية الهارد فورك الخاص بعملة الاثيريوم كان قد تم تأجيله سابقاً بسبب عطل في شبكة الاختبار والذي كان في شهر نوفمبر الماضي ، الى هذا الشهر والذي سيحدث في الكتلة رقم 7,080,000.

وعلى الرغم من وجود أخبار عن بعض الاقتتال بين المعدنين والمستثمرين حيث أن التغييرات الرئيسية ستخفض من مكافأة التعدين، وهذا بدوره سيبطئ من معدل التضخم في العملة.

النظرة المستقبلية لعملة الاثيريوم ETH

يعتقد العديد من المحللين و الخبراء أن عام 2019 سيكون عام حافل بالإرتفاعات للإثيريوم التي استطاعت العودة لمركزها الثاني من حيث القيمة السوقية بعد أن تمكنت من الارتفاع والإطاحة بالعملة الشهيرة الريبل XRP  قبل يومين.

لذلك، ينظر الكثير إلى عملية الهاردفورك المنتظرة كعملية إنقاذية ستشعل فتيل سلسلة إرتفاعات العملة الرقمية هذا والله أعلم.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان يتحدث حول / منصة Binance تعلن دعمها لعملية الهارد فورك لعملة الإثيريوم ، نتمنى أن نكون قد نقلنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.