منصة Binance تطلق عملة BTCB الجديدة والمدعومة بالبتكوين

منصة Binance تطلق عملة BTCB الجديدة والمدعومة بالبتكوين

 

تقني نت – أعلنت بينانس عن رغبتها في إطلاق عدد من العملات الرقمية على بلوكشين بينانس والتي سيتم ربطها ودعمها بالعملات الرقمية الرئيسية، وتعمل المنصة الآن على إطلاق عملة BTCB الرقمية والمدعومة من قبل عملة البتكوين (BTC) ليتم تداولها في منصة بينانس اللامركزية.

وتنوي المنصة توفير هذه العملات الرقمية لتوفير خيارات التداول مقابل أزواج البتكوين والعملات الرقمية الرئيسية الأخرى عبر منصة بينانس اللامركزية، وجاء في إعلان المنصة الذي يمكنك زيارته من خلال الضغط هنا: “ستكون العملات الرقمية مثل عملة BTCB الرقمية مدعومة بنسبة 100 بالمئة بعملة البتكوين BTC، وسوف يتم نشر عناوين المحافظ التي ستحتفظ بالدعم لمراجعتها على البلوكشين و تحقيق الشفافية في سوق الكريبتو”.

وغرد الرئيس التنفيذي لـ منصة بينانس قبل قليل قائلاً: “لقد تم تحويل 9001 وحدة بتكوين BTC من منصة Binance لا داعي للقلق، هذه الخطوة هي لأمر جيد”.

ولقد حجزت شركة بينانس للتو 9001 وحدة بتكوين BTC وتم نشر العنوان المخصص لحجز العملة، يمكنك رؤيتها عبر متصفح البلوكشين هنا.

وأضاف إعلان الشركة: “الفائدة الرئيسية من تقديم هذه العملات الرقمية هو إتاحة خيار التداول في منصة بينانس اللامركزية مقابل العديد من العملات الرقمية الرئيسية، ومن المتوقع أن ينتج عن ذلك زيادة في أحجام التداول والسيولة”.

ومن المتوقع أن يتم إدراج عملة BTCB في منصة بينانس المركزية بالإضافة إلى إضافتها في منصة بينانس اللامركزية.

التعليقات مغلقة.