منصة Binance تطلق أكاديمية لتعليم البلوكشين و العملات الرقمية باللغة العربية

منصة Binance تطلق أكاديمية لتعليم البلوكشين و العملات الرقمية باللغة العربية

تقني نت – في أحدث الخطوات الجيده التي تقدمها المنصة المشهورة عالميا Binance هي إطلاق أكاديمية تعليمية تهدف بها زيادة ثقافة العملات الرقمية و التعريف أكثر بتقنية البلوكشين ، لدى المستثمرين و المتداولين بالسوق.

وقامت المنصة المصنفه عالميا بأنها إحدى المنصات الأعلى تداول على المدى اليومي ، بطرح العديد من المواضيع من أجل مساعدة المستخدمين على الإقتراب أكثر من هذه الصناعة و تقديم لهم المزيد من الفهم و الإلمام بهذه التقنية .

المشروع الجديد ، أطلق عليه إسم أكاديمية بايننس – Binance Academy، يحتوي على مجموعة واسعة من الأقسام التوضيحية التي تدور حول المفاهيم الأساسية لهذه الصناعة مثل تاريخ تقنية البلوكتشين و تعدين العملات الرقمية .

و هي متوفرة أيضًا بـ 15 لغة مختلفة، بما فيها اللغة العربية، و اللغه الفرنسية، و الألمانية، و الإسبانية، و الروسية، و الصينية.

تنقسم أكاديمية Binance حاليًا إلى أربع فئات وأقسام رئيسية :

  1. تقنية البلوكتشين
  2. الإقتصاد
  3. الأمن
  4. إضافة إلى البرامج التعليمية الأخرى .

كما تحتوي Binance Academy على جزء مسرد منفصل ، لأولئك الذين يرغبون في الإطلاع على أكثر المصطلحات المستخدمة في هذه المجال .

و بشكل عام ، تبدو Binance Academy و كأنها نقطة إنطلاق جيدة للمبتدئين ، لكن المتداولين المحترفين بسوق العملات الرقمية لن يجدوا الكثير مما لم يعرفوه من قبل ،  ولكن قدمت شركة Binance إمكانية الوصول الى صفحة يمكن للزائرين من خلالها إقتراح موضوعات على المشرفين في المستقبل .

منصة Binance والنظام البيئي لتقنية البلوكتشين Blockchain Ecosystem 

تعتبر المنصة التعليمية هي المشروع الأحدث في سلسلة من المشاريع الجانبية التي أطلقتها شركة Binance مؤخرًا ، حيث أطلقت الشركة صندوق بقيمة مليار دولار لدعم نمو الشركات الناشئة في صناعة تقنية البلوكتشين في شهر يونيو الماضي .

وتم إعداد Binance academy من الناحية الفنية كمنظمة غير ربحية ، لذا من المرجح أن شركة Binance قد تأمل في أن تجتذب المنصة عملاء جدد إلى منصة تداول العملات الرقمية.

وللدخول الى الأكاديمية يمكنك الضغط هنا للوصول الى هذا الموقع

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / منصة Binance تطلق أكاديمية لتعليم البلوكشين و العملات الرقمية باللغة العربية ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.