منصة Binance تضيف دولار هونج كونج إلى بوابة العملات الورقية

منصة Binance تضيف دولار هونج كونج إلى بوابة العملات الورقية

 تقني نت – في الوقت الحالي تقوم منصة بينانس Binance وهي أشهر منصات تداول العملات الرقمية في العالم، بعملية إيداع دولار هونغ كونغ.

وفقًا لإعلان بتاريخ 21 فبراير، تقدم بينانس Binance حاليًا إمكانية الإيداع والسحب بدولار هونغ كونغ بدون أي رسوم إيداع، وبعد أن يتم إيداع دولارات هونغ كونغ، يمكن للمستخدمين إنفاقها على العملات المشفرة مباشرة.

وتتم عملية تمكين عمليات الإيداع من خلال شراكة بين كل من بينانس Binance و إي باي ePay.

كما يستطيع المستخدمين الإيداع باستخدام السويفت أو التحويل البنكي أو SEPA أو Fasapay أو PM، والكثير من خدمات إيداع وسحب العملات الإلكترونية الأخرى.

وعلى ما يبدو أن بينانس Binance تحاول دفع المزيد من السيولة لسوق العملات الرقمية المشفرة.

وبحسب ما ذكرته كوينتيليغراف في وقت سابق من الشهر الحالي، فقد أضافت البورصة مؤخرًا 15 خيار إضافي للعملات الورقية لمشتريات فيزا وماستركارد على منصتها.

وقبل أن يتم هذا الإعلان بفترة قصيرة، فقد قامت الشركة بإضافة أزواج الروبل الروسي لمنصة التداول من نظير لنظير.

وعليه فإن كل هذه الجهود تشير إلى أن بينانس Binance تحاول بشكل كبير لجذب الناس للإنضمام لسوق العملات الرقمية المشفرة من خلال السوق الجديد.

الصيانة غير المجدولة

وسط الزيادة الأخيرة في أحجام المستخدمين فقد قامت منصة بينانس Binance بالإبلاغ عن وجود صعوبات تقنية.

حيث يشير تقرير تم نشره في وقت سابق الشهر الحالي، إلى أن وجود جزءًا من مشكلات الأداء التي كان على مستخدمي بينانس Binance تحملها يرجع لزيادة غير متوقعة في عدد الزيارات.

وقالت بينانس Binance:

الفرق بين عملة بيتكوين عند 10 الآف دولار هذه المرة وبين أوقات سابقة، أن هناك الكثير من المستخدمين في الوقت الحالي، وفي حين أن هذه تعتبر علامة قوية على الإنتعاش القوي لسوق العملات المشفرة، كما أنها تضع عبئًا كبيرًا على أنظمتنا.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (منصة Binance تضيف دولار هونج كونج إلى بوابة العملات الورقيةفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.