أخبار منصات التداولالعملات الرقمية

منصة Binance تضيف أزواج تداول جديدة لعملة NPXS

تقني نت

منصة Binance تضيف أزواج تداول جديدة لعملة NPXS

تقني نت – أعلنت منصة باينانس Binane قبل قليل عن فتح التداول على أزواج جديدة للعملة الرقمية بوندي إكس NPXS ، الخاصة بمشروع PundiX .

حيث أعلنت المنصة أن فتح التداول على العملة الرقمية ضمن أزواج العملتين المستقرتين USDT و USDC اليوم الموافق 13 أغسطس 2018 في تمام الساعة 11 صباحا بالتوقيت العالمي.

تابعونا على تليجرام

وسيكون التداول ضمن الأزواج التالية :

  1. NPXS/USDT
  2. NPXS/USDC

ويأتي هذا القرار ، بعد أن قام مشروع PundiX أمس بإضافة بلوكشين المنصة الشهيرة Binance ، ضمن محفظته الرقمية XWallet بعد التحديث الجديد، وهو ما أشرنا له في مقالنا السابق الذي يمكنك الوصول اليه أدناه :

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( منصة Binance تضيف أزواج تداول جديدة لعملة NPXS ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Binance

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies وذلك لتحسين تجربتك في التصفح

إغلاق
إغلاق