منصة Binance تضاعف رسوم سحب الإيثريوم

منصة Binance تضاعف رسوم سحب الإيثريوم

 تقني نت – قامت منصة Binance بالإعلان عن مضاعفة رسوم سحب عملة الإثيريوم ETH من المنصة .

جاء هذا الإعلان وفقاً لتغريدة رسمية لها يوم 12 مارس 2020 على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث >كرت المنصة الصينية الشهيرة أن سبب رفع رسوم سحب عملات الاثيريوم من المنصة يعود الى إزدحام الشبكة.

و جاءت التغريدة بالنص التالي :

لتسهيل عمليات سحب عملات ERC20 و عملة الإيثريوم بشكل أفضل خلال هذه الفترة من الازدحام الشديد على شبكة إيثريوم بالدولار، نقوم بإجراء التعديلات المؤقتة التالية:

سحب إيثريوم البالغ 0.003 إيثريوم أصبح الآن 0.006 إيثريوم

سحب ERC-20 البالغ 0.006 إيثريوم أصبحت الآن 0.01 إيثريوم

كما ستتم إعادة تمكين عمليات السحب في وقت قريب.

هذا الخبر أثار غضب و حفيظة غالبية متداولي العملات الرقمية المشفرة ، وخصوصاً مستخدمي منصة باينانس Binance ، حيث أشار غالبية المستخدمين الى أنهم غير سعداء بهذه الأخبار.

وعلى إثر هذا القرار ذكر الكثيرون أن الزيادة كانت مرتفعة بشكل كبير على المتداولين والمستثمرون.

في المقابل كان هناك مجموعة من المغردون ردا على هذا القرار يتأملون أن يكون هذا مجرد إجراء مؤقت بالفعل وأن لا تكون المنصة قد تبنت هذا القرار بناءاً على الإنخفاض الحاصل في السوق.

سبب إنخفاص أسعار العملات الرقمية

يشهد سوق العملات الرقمية في الأيام الأخيرة إنخفاضات كبيرة شملت كل العملات الرقمية تقريباً ، ولكن تأثرت عملة الإثيريوم بشكل كبير حيث خسرت ما يزيد عن 50% من قيمتها خلال اليومين السابقين.

و أشار العديد من المحللون الى أن سبب إنخفاض أسعار البيتكوين و العملات الرقمية ، هو إستجابة طبيعية لتأثر كافة الأسواق العالمية لفيروس كورونا الذي عصف بكل الأسواق.

كما أشار جزء آخر من المحللون الى أن سبب هبوط سوق العملات الرقمية هو الحرب التجارية الحاصلة في أسواق النفط الحالية.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / منصة Binance تضاعف رسوم سحب الإيثريوم ، نتمنى أن نكون قد وفقنا في إختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.