الرئيسيةالعملات الرقميةأخبار منصات التداولمنصة Binance تستعد لإطلاق منصتها الأمريكية
منصة Binance تستعد لإطلاق منصتها الأمريكية - تقني نت العملات الرقمية
أخبار منصات التداولالعملات الرقمية

منصة Binance تستعد لإطلاق منصتها الأمريكية

منصة Binance تستعد لإطلاق منصتها الأمريكية

تقني نت – إقترب موعد إستبعاد عملاء منصة Binance في أمريكا ، والذي من المزمع تنفيذه بتاريخ 12 سبتمبر 2019 ، مما سيوقف امكانية إجراء عمليات تداول على المنصة الرئيسية ، و سيكون بإمكانهم بعد ذلك سحب أموالهم من المنصة فقط.

وفي هذا الشأن فقد عملت شركة Binance الصينية، طوال الأشهر الماضية على إنشاء منصة مخصصة لعملائها في الولايات المتحدة الأمريكية Binance US ، لتقوم بالاعلان عن خططها لإطلاق المنصة بالفعل خلال الأسابيع المقبلة.

جاء ذلك وفقاً لمدونة تم نشرها على موقع Medium قبل يومين وتحديدا بتاريخ 06 سبتمبر 2019، حيث ذكرت الشركة أن المنصة الأمريكية في المرحلة الأولى ستكون متاحة فقط على الويب، ولكن هناك خطط مستقبلية لإطلاق تطبيق للأجهزة الذكية.

ووفقاً لـ Binance فإن منصة Binance US سوف تطلب من مستخدميها عملية إعرف عميلك KYC بشكل صارم وتتطلب رقم الضمان الاجتماعي لكل مواطن.

ووفقاً للأخبار السابقة فقد أشارت Binance عن قائمة تضم 30 عملة رقمية تخطط لإدراجها في المنصة الأمريكية عند الإطلاق.

وأضافت أنها تضع اللمسات الأخيرة على قائمة الولايات التي سيكون التداول فيها متاحاً، والولايات المسموح فيها استخدام المنصة ، حيث ظهرت بعض الأخبار التي تشير الى أن منصة Binance US لن تخدم سكان ولاية نيويورك، ولكن لغاية هذه اللحظة لا توجد أي تأكيدات حول هذه الأخبار.

يجدر بالذكر إلى أن الرئيسة السابقة لقسم السيولة المؤسسية في شركة الريبل انضمت إلى منصة بينانس لقيادة منصة Binance US.

Medium

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.