إعلان
أخبار منصات التداولالعملات الرقمية

منصة Binance تستحوذ على منصة JEX لشراء وتداول عقود البتكوين الآجلة

تقني نت

Advrtisment

منصة Binance تستحوذ على منصة JEX لشراء وتداول عقود البتكوين الآجلة

تقني نت – قامت منصة بينانس Binance باتخاذ خطوة جديدة و مهمة لتطوير منتجاتها وخصوصاً تداول العقود الآجلة.

Inline

جاء ذلك في إعلان للمنصة خلال الساعات الماضية عبر مدونتها ، والذي اشارت فيه الى أنها أنها استحوذت على منصة JEX ، و هي منصة لتداول العملات الرقمية و تقدم خدمات شراء العقود الآجلة.

وأضافت Binance في إعلانها على مدونتها أنها ستقوم بإعادة تسمية المنصة إلى اسم Binance JEX ، لتقدم من خلالها خدمات التداول بالعقود الآجلة لعملائها.

كما كشفت المنصة أنها ستوفر خاصية شراء العقود المستقبلية الدائمة لزوج التداول بيتكوين / تيثر (BTC / USDT) برافعة مالية تصل إلى 20 ضعف.

إدارة فريق منصة JEX و عملتها

أشارت Binance أنها من خلال هذا الاستحواذ، ستقوم بإدارة فريق JEX ورموز JEX التي تديرها مؤسستها ، مما يوفر المزيد من المنفعة لرمز JEX.

ولكن على المدى الطويل ، سيتم توزيع الرموز JEX تدريجياً على جميع المستخدمين عبر أنشطة التسويق و الحوافز المجتمعية؛ و بعد ذلك سيتم استرداد الرموز المميزة وحرقها تدريجياً بأشكال مختلفة بما في ذلك استقطاعات عمولة التداول و ما إلى ذلك.

مسابقة لإختبار المنصة

وبهذة المناسبة فإن المنصة تنوي إطلاق مسابقة لإختبار المنصة و خدماتها و سوف يتم توزيع 10 آلاف عملة BNB الرقمية الخاصة بمنصة binance للمساهمين في عملية الاختبار.

تجدر الإشارة الى أن سوق العقود الآجلة في عالم العملات الرقمية بدأ يحظى بالفعل باهتمام العديد من المنصات ، والتي تعمل على منافسة منصتي BitMEX و Deribit الشهيرتين في هذا المجال.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( منصة Binance تستحوذ على منصة JEX لشراء وتداول عقود البتكوين الآجلة )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق تقني.نت فريق متخصص بالتدوين في مجال العملات الرقمية والإقصاد العربي والعالمي ، ومهتم في مجال التكنولوجيا ، يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق