أخبار منصات التداولالعملات الرقمية

منصة Binance ترفع هامش الرافعة المالية لعقود بيتكوين الآجلة إلى 125 ضعف

تقني نت

منصة Binance ترفع هامش الرافعة المالية لعقود بيتكوين الآجلة إلى 125 ضعف

تقني نت – تعمل منصة Binance للعقود الآجلة على زيادة الرافعة المالية و التداول بالهامش على عقود بتكوين BTC الى تيثر USDT لتصل الى 125 ضعف.

جاء ذلك وفقاً لبيان تم نشره على مدونة منصة Binance ، اليوم 18 أكتوبر 2019، حيث بدأ دعم العقود في تمام الساعة التاسعة صباحاً بالتوقيت العالمي UCT، مع السماح للمتداولين بتحديد الرافعة المالية من 1 × 125 مرة، مع السماح بمراكز كبيرة بخفض الرافعة المالية.

تابعونا على تليجرام

و يشير البيان الصحفي:

عند الرافعة المالية التي تبلغ 125 ضعف، فإن إيداع ضمانات بقيمة 100 دولار أمريكي على Binance Futures سيتيح للمستخدمين امتلاك مبلغ 12500 دولار من البيتكوين.

موازنة المخاطر مع الكفاءة

ووفقاً لـ Binance، يجري عرض التداول برافعة عالية عن طريق إستخدام محرك مخاطر متطور و نموذج للتصفية، وهو محرك مطابقة سريع يمكن هامش مستمر دون أي قفزات، و يحدد الأسعار لمنع عمليات التصفية غير الضرورية و مكافحة التلاعب في السوق.

و قال CZ الرئيس التنفيذي لشركة Binance، أن المنصة شهدت المزيد من المشاركة المؤسسية في التداول، مع متداولين محترفين تقودهم الحاجة إلى تقديم طرق التكلفة و الكفاءة لدعم الصفقات السريعة للغاية.

وإلى جانب نظام إدارة المخاطر، تقدم Binance للمتداولين صندوق تأمين يمكن أن يساعد في تقليل فرص سحب الرافعة المالية التلقائي.

و في هذا الشأن قال آرون جونغ مدير Binance Futures، بأن منصة التحويل تشهد أعداد مرتفعة من المتداولين الذين يتحولون داخل وخارج السوق الفوري إلى العقود الآجلة خلال الفترات المتقلبة.

Coin Telegraph

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق