منصة Binance تدعم Hard Fork البيتكوين كاش BCH

منصة Binance تدعم Hard Fork البيتكوين كاش BCH

تقني نت – إن عملية الإنقسام Hard Fork في شبكة عملة BCH بيتكوين كاش Bitcoin Cash ، إقتربت وتلوح بالأفق ومرتقبة بتاريخ 15 نوفمبر الحالي ، رغم الجدل المرافق لها حول الاتجاه التقني الصحيح للعملة الرقمية.

و تزايد هذا الجدل واصبح أكثر سخونة بين وسائل التواصل الاجتماعي وبين خبراء الصناعة.

وكما عودتنا المنصة الصينية العملاقة Binance  فقد أعلنت اول أمس 2 نوفمبر 2018 أنها ستدعم عملية الهادر فورك hard fork المقترح لعملة الـ BCH.

تصريح المنصة

صرّحت صاحبة لقب أكبر منصة تداول في العالم Binance أنها ستوفر للعملاء إمكانية الوصول إلى العملات على شبكة البلوكشين blockchain الجديدة الخاصة بالعملة الرقمية بتكوين كاش.

و أشارت المنصة أيضاً أنها ستُقيد الوصول بعد عملية الإنقسام ، حتى تصبح العملات المعدلة أو الجديدة آمنة و مستقرة .

وقامت منصة Binance بنشر بيان لها على مدونها اشارت فيه الى أنها ستقوم بأخذ لقطة مصورة snapshot لجميع أرصدة عملة الـ Bitcoin Cash بطريقة UNIX time ، يوم 15 نوفمبر الجاري ، في تمام الساعة 4:40 PM مساءً بالتوقيت العالمي UTC.

وأشار البيان للمستثمرين الذين يقومون حالياً بتخزين عملة البيتكوين كاش BCH في محافظ Binance ، حيث قالت المنصة Binance في بيانها :

 سوف يتم تعليق عمليات الإيداع وعمليات السحب لعملة البيتكوين كاش (BCH) ، ابتداء من يوم 15 نوفمبر الجاري ،في تمام الساعة 3:00 PM بتوقيت (UTC) .

و تجدر الاشارة الى ارتفاع سعر عملة البتكوين كاش اليوم بما يزيد عن 20% خلال ال24 ساعة الماضية وما يزيد عن 28% خلال الاسبوع الماضي ليصل سعرها وقت كتابة هذا المقال الى ما يزيد عن 567 دولار أمركي وفقاً لموقع Coinmarketcap.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : منصة Binance تدعم Hard Fork البيتكوين كاش BCH  نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.