منصة Binance تدعم عملية توزيع Staking لعملة ترون TRX

منصة Binance تدعم عملية توزيع Staking لعملة ترون TRX

تقني نت – أعلنت منصة تداول العملات الرقمية الشهيرة Binance ، عن فوزها ودعمها لعملية Staking لشبكة بلوكشين ترون Tron  صاحبة العملة الرقمية  TRX اللامركزية في 30 سبتمبر 2019.

منصة Binance Staking المنصة الفرعية للمنصة الأم Binance تم إطلاقها مؤخرًا في مالطا، والتي تسمح لأصحاب العملات الرقمية بالحصول على حصتهم من مكافأة كتلة الأصول الرقمية المحتفظ بها.

حيث أشارت المنصة الى أن حاملي عملة TRX سيتمكنون من إستلام حصة المكافأة الجماعية للشبكة بما يتناسب مع مقتنياتهم، والجدير بالذكر أن مكافآت الكتلة المذكورة سيتم إنتاجها من قبل المنصة بصفتهم الفائزين بلقب الممثلين السوبر على شبكة TRON.

هذا الأمر يتيح للمستخدمين كسب مكافآت عمومية على ممتلكاتهم الرقمية دون عناء في إنشاء العقد الخاصة بمجرد التحقق من المعايير المطلوبة.

بناءا على المنشور الذي تم نشره على المدونة الرسمية ، فإنه بالإعتبار من 01 أكتوبر 2019 ، 00:00:00 بالتوقيت العالمي UCT ، ستبدأ Binance في أخذ لقطات من أرصدة TRX التي يحتفظ بها مستخدموها يوميا 24 مرة أي بمعدل أخذ لقطة واحدة كل ساعة.

ويجب الإحتفاظ بحد أدنى 5 عملات TRX ، حتى تكون مؤهلاً لهذه العملية ، والتي سيتم توزيعها على أساس شهري، حيث ستكون في أرصدة العملاء قبل العاشر من كل شهر، كما أن أول عملية توزيع ستكون مع بداية شهر نوفمبر 2019 القادم.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( منصة Binance تدعم عملية توزيع Staking لعملة ترون TRX ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Binance

التعليقات مغلقة.