منصة Binance تدرج عملة USDC المستقرة على منصتها

منصة Binance تدرج عملة USDC المستقرة على منصتها

 تقني نت – قامت منصة تداول العملات الرقمية باينانس Binance، بالاعلان قبل يومين أنها ستقوم بإدراج العملة الرقمية USDC على منصتها وهي العملة الرقمية المستقرة والمدعومة بالدولار الأمريكي.

وقام تشانغبينغ تشاو الرئيس التنفيذي لمنصة Binance بالتصريح عند الاعلان عن ادراج USDC قائلاً :

تعتبر العملات الرقمية المستقرة الخاضعة للتنظيم حل وسطي ، حيث يحافظ المنظمون على السيطرة عليها، ولكنها بطبيعتها كعملة رقمية تمنح مستخدمها حرية أكبر من العملات النقدية التقليدية.

و أعلنت المنصة أن التداول في أزواج العملات الرقمية (USDC/BNB) و(USDC/BTC) سيبدأ من 17 نوفمبر الحالي.

ومن الجدير بالذكر أن منصة Binance هي من أكبر منصات التداول الخاصة بالعملات الرقمية في حجم التداول اليومي حيث يبلغ حجم التداول عليها أكثر من 1.5 مليار دولار أمريكي.

في بيانها الرسمي، شرحت منصة Binance أسباب إدراجها للعملة، حيث قالت أن USDC ستقوم بإشراك شركة تدقيق عالية المستوى لإصدار شهادات رصيد شهرية لأرصدة الدولار الأمريكي المحتفظ بها ، وذلك ومن أجل زيادة الشفافية.

كما تجدر الاشارة الى أنه USDC تم تقديمها في أيار 2018 بواسطة شركة Circle ، وتم اضافة هذه العملة على العديد من المنصات منها منصة Coinbase الأمريكية التي قامت بإدراجها نهاية شهر أكتوبر .

وفي الوقت الحالي، تُظهِر العديد من منصات تداول العملات الرقمية إستجابة لدعم العملات المستقرة ، حيث إختارت منصة OKEx ومنافستها منصة Huobi مؤخرا إدراج 4 عملات مستقرة و مدعومة بالدولار الأمريكي.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / منصة Binance تدرج عملة USDC المستقرة على منصتها ، نتمنى أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.