منصة Binance تخطط لإطلاق عملة venus

منصة Binance تخطط لإطلاق عملة venus

تقني نت – تخطط منصة Binance الصينية لإطلاق مجموعة جديدة من العملات الرقمية المستقرة لمنافسة عملة ليبرا Libra التابعة لفيسبوك.

حيث أعلنت منصة باينانس Binance بأنها تخطط لإطلاق عملة venus ، حيث أشارت الى أنها تستعد لتطوير عملة ثابتة من شأنها أن تشبه إلى حد ما عملة ليبرا على Facebook ، ولكن على عكس ليبرا ، فمنصة Binance لديها عملات مستقرة مختلفة لمناطق مختلفة.

منافسة الهيمنة المالية

يوضح إعلان الشركة أن الهدف هو منافسة الهيمنة المالية الاحتكارية، تعتزم منصة Binance الاستفادة من موقعها في مجال  العملات الرقمية العالمية للضغط من أجل اعتماد العملات المستقرة.

يأتي ذلك من خلال إعلان المنصة عن إطلاق أول العملات المستقرة الخاصة بها اسم فينوس ، حيث أشارت الشركة الى أن فكرة فينوس مستوحاة من عملة ليبرا على فيسبوك، مما يساعد بينانس على استخدام قوة الابتكار التكنولوجي التي يقدمها العصر للدفع بعملة جديدة ، وإنشاء نسخة إقليمية مستقلة من عملة ليبرا.

علاوة على ذلك ، يبدو أن بينانس مدفوعة بفكرة استبدال النقود الورقية كنظام للدفع والتمويل و تحويل الأموال ، و تتمتع منصة Binance بالقدرة المالية والمكانة في صناعة التشفير مما يشجيع على اعتماد عملة Venus وغيرها من العملات المستقرة.

أشارت العديد من الأخبار حول أن المنصة تتطلع إلى إنشاء تحالفات وشراكات جديدة مع الحكومات والشركات وشركات التكنولوجيا وغيرها من شركات العملات المشفرة والمشروعات المشاركة في النظام الإيكولوجي الكبير الخاص بتقنية البلوكشين ، لتمكين البلدان المتقدمة والنامية من تحفيز عملات جديدة.

كما رحبت منصة Binance بالحكومات والشركات والمؤسسات التي لها اهتمام وتأثير قوي على نطاق عالمي للتعاون معها لبناء تحالف مفتوح ومجتمع مستدام جديد. و تشجع الأشخاص والمنظمات المتشابهة في التفكير بالاتصال بها ومناقشة الإمكانيات اللانهائية للعالم الرقمي.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( منصة Binance تخطط لإطلاق عملة venus ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.