منصة Binance تحقق في إشاعات تسريب بيانات اعرف عميلك

منصة Binance تحقق في إشاعات تسريب بيانات اعرف عميلك

تقني نت – قام الرئيس التنفيذي لمنصة Binance للعملات الرقمية، بدحض الادعاءات بأن مخترقين قد حصلوا على حق الوصول إلى معلومات المستخدم السرية مثل الهوية الشخصية.

في تغريدة له أمس 7 أغسطس، قال تشانغ بينع زاو المعروف بإسم CZ واصفاً الإشاعات التي تنتشر حول تسرب بيانات اعرف عميلك (KYC) هي محاولة لنشر الخوف وعدم اليقين والشك (FUD).

لا تقعوا ضحية إشاعات تسرب بيانات العملاء. فنحن نحقق في الأمر، وسنقوم بالتحديث قريباً.

وكان مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي قد أصابهم الفزع في وقت سابق بعد ما بداية التحذيرات المزيفة التي أظهرت شخصيات مع الوثائق الشخصية، على ما يبدو لمستخدمي Binance.

وفي بيان رسمي، صرحت Binance:

نود أن نخبركم أن شخصًا مجهول الهوية قد هددنا وضايقنا، مطالبًا بـ 300 عملة بتكوين في مقابل عدم نشر 10 آلاف صورة تشبه بيانات اعرف عميلك الخاص بمنصتنا ، وما زلنا نحقق في هذه القضية ومن صحة هذه الادعاءات.

وتضيف المنصة أن مراجعتها الأولية للصور التي تم تسريبها تظهر أنها جميعًا بدءًا من فبراير 2018 ، عندما تعاقدت باينانس مع مقدم خدمة خارجي للتحقق من بيانات اعرف عميلك KYC من أجل معالجة الحجم الكبير للطلبات في ذلك الوقت.

إننا نحقق حاليًا مع مقدم الخدمات الخارجي للحصول على مزيد من المعلومات. ونحن مستمرون في التحقيق وسوف نبقيكم على اطلاع.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( منصة Binance تحقق في إشاعات تسريب بيانات اعرف عميلك ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Coin Telegraph

التعليقات مغلقة.