منصة Binance تتوقف عن توزيع عملة XLM

منصة Binance تتوقف عن توزيع عملة XLM

تقني نت – أعلنت منصة Binance عن توقف دعمها لعملية توزيع Staking لعملة XLM الرقمية، جاء ذلك في بيان لها على مدونتها الرسمية على موقعها الإلكتروني أمس 29 أكتوبر 2019.

وأشارت منصة Binance الى أن توقف برنامج الـ Staking ، لعملة XLM الرقمية، جاء بعد قيام شركة ستيلر Stellar ، بإجراء الترقية على بروتوكول ستيلر Stellar Protocol و عملية الترقية الى الإصدار رقم 12 .

هذا وأشارت المنصة الشهيرة الى أنها ستقوم بتوزيع مكافآت الـ Staking المكتسبة من العملة لغاية تاريخ و وقت الترقية، والتي حدثت بتاريخ 28 أكتوبر 2019 وفي تمام الساعة 4 مساءاً بالتوقيت العالمي UTC.

كما أشارت الى أن توزيع العملات الرقمية الأخير المكتسب من عملية Staking لعملة XLM سيتم في أول 5 أيام من نوفمبرK على أن لا يتلقى المستخدمون أي مكافئات من هذه العملية بعد ذلك.

هذا وأشارت Binance الى أنها سوف تستمر في عرض التوزيع لعملية Staking  لعدد 11 عملة رقمية أخرى، والتي لن تتأثر بهذا الإجراء.

وتجدر الإشارة الى أن منصة Binance كانت قد بدأت برنامج جديد لتوزيع العملات الرقمية المكتسبة من Staking في نهاية سبتمر 2019 ، وهو ما أشرنا له في مقالنا السابق:

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( منصة Binance تتوقف عن توزيع عملة XLM ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

 

التعليقات مغلقة.