منصة Binance تبدأ خدمة إقراض العملة الرقمية بفوائد

منصة Binance تبدأ خدمة إقراض العملة الرقمية بفوائد

تقني نت – أعلنت منصة Binance إحدى أكبر منصات تداول العملات الرقمية ، عن بدأ خدمة جديدة تمكن بها مستخدميها من إقراض العملات الرقمية.

وأشار الاعلان الذي تم نشره قبل يومين أن الخدمة سوف تبدأ بتاريخ 28 أغسطس 2019 ، و ستقوم المنصة ببدأ خدمة الإقراض يوم 29 أغسطس الساعة 6 صباحا بالتوقيت العالمي UTC.

تعتبر هذا المبادرة كخدمة ذات قيمة مضافة لمستخدمي المنصة الذين لديهم أصول رقمية خامدة، ولا يستخدمونها وذلك حتى يتم الاستفادة من أصولهم مقابل فائدة محددة.

وأشارت باينانس Binance أنها ستتيح هذه الخدمة لحاملي هذه العملات فقط:

  1. عملة منصة باينانس (Binance coin (BNB
  2. إثيريوم كلاسيك (Ethereum Classic (ETC
  3. تيثر (Tether (USDT

الخدمة ستكون على منصة جديدة يُشار إليها باسم Binance Lending

أشارت المنصة بأن هذه الخدمة ستكون على منصة جديدة تعرف بإسم Binance Lending ، وستكون لجميع منتجات الإقراض فترة أولية مدتها 14 يوم.

  • للتعرف على طريقة فتح حساب على منصة Binance يرجى الضغط هنا

تحصل عملة بينانس  (Binance Coin (BNB علي أعلى نسبة فائدة سنوية بمقدار 15% ، يليها عملة التيثر بنسبة 10% ، تليهما ستحصل عملة Ethereum Classic على فائدة سنوية قدرها 7%.

جدول الفوائد عى منصة binance - تقني نت العملات الرقمية

  • فترة حساب الفائدة: من 29 أغسطس 2019 0:00 صباحا بالتوقيت العالمي إلى 10 سبتمبر 2019 23:59 مساءا بالتوقيت العالمي.
  • وقت دفع الفائدة: مباشرة بعد استحقاق مدة القرض.
  • تنسيق الاشتراك: من يأتي أولاً يُخدم أولاً.

و أشارت المنصة إلى إمكانية تعديل أسعار الفائدة السنوية في المراحل القادمة بناءً على استقبال السوق لهذه الفكرة وهذه المرحلة.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( منصة Binance تبدأ خدمة إقراض العملة الرقمية بفوائد ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال و أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Binance

التعليقات مغلقة.