منصة Bakkt تكشف موعد الإطلاق الرئيسي بعد حصولها على التراخيص

منصة Bakkt تكشف موعد الإطلاق الرئيسي بعد حصولها على التراخيص

تقني نت – في إعلان مثير للاهتمام أعلنت منصة باكت Bakkt اليوم أنها حصلت على التراخيص اللازمة في ولاية نيويورك الأمريكية عبر دائرة الخدمات المالية لولاية نيويورك (NYDFS) ، كما أعلنت عن أن موعد الاطلاق الرسمي لمنصة عقود البتكوين المستقبلية سيتم اطلاقها يوم 23 سبتمبر.

ووفقاً لإعلان المنصة ذكر الرئيس التنفيذي لـ منصة باكت Bakkt:

لقد حصلنا على التراخيص اللازمة وبدأنا في عمليات اختبار المنصة و ضم المستخدمين إليها.

وأضاف:

بموافقة دائرة الخدمات المالية لولاية نيويورك قمنا بإنشاء شركة Bakkt Trust، وستقوم هذه الشركة بالإحتفاظ بعملات البيتكوين مقابل العقود الآجلة.

تجدر الاشارة الى أن منصة Bakkt للعقود المستقبلية قد بدأت رحلة عملها في شهر أغسطس 2018 ، وكان تركيز المنصة هو الحصول على الموافقات التنظيمية لبدء تقديم المنتجات الخاصة بها، وما يميز المنصة هو تسوي العقود الآجلة مقابل عملة البتكوين (BTC) الفعلية.

وبهذا الاعلان فإن من المنوي من طرف المنصة طرح نوعين من العقود المستقبلية:

  1. العقود اليومية
  2. العقود

وبهذا الاعلان عات الثقة الى سوق العملات الرقمية ، حيث بدأت العملة الرقمية الأساسية البتكوين Bitcoin ، برحلتها الصعودية التي تعود الى زيادة ثقة المستثمرين، مع ترقب لأداء باقي العملات الرقمية البديلة Alt Coins.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( منصة Bakkt تكشف موعد الإطلاق الرئيسي بعد حصولها على التراخيص )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال و أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.