منصة كراكن تعين رئيس تنفيذي لمنصة عقود بتكوين الآجلة

منصة كراكن تعين رئيس تنفيذي لمنصة عقود بتكوين الآجلة

تقني نت – قامت منصة العملات الرقمية الأمريكية كراكن Kraken بتوظيف الرئيس التنفيذي السابق لمنصة التداول المباشر B2C2 لقيادة عمليات عقود بيتكوين الآجلة الجديدة.

ويشرف الآن كيفن بيردسلي، الذي قاد شركة B2C2 البريطانية لمدة عام، على توسع عقود Kraken الآجلة، حيث بلغ حجم التداول 2.5 مليار دولار في يونيو.

 وقد أكد بيردسلي الأخبار في تعليقات أدلى بها على منفذ أخبار العملات الرقمية The Block ، قائلًا:

نظرًا لمعرفتي بمجموعة واسعة من الأنواع المختلفة من المشاركين، فإنني أفهم جيدًا ما يبحث عنه الناس وكيفية تلبية تلك الاحتياجات.

 وقد حصلت شركة Kraken على عمليات عقودها الآجلة في وقت سابق من هذا العام. ولا تزال العملية، التي كانت معروفة سابقًا باسم Crypto Facilities، القائمة في لندن.

إستمرار المنافسة

للمضي قدمًا، ستتنافس المنصة، التي جمعت تمويلًا بقيمة 13 مليون دولار في الشهر الماضي، مع مجموعة متزايدة ومتنوعة من خيارات العقود الآجلة للعملات المشفرة، والتي يظهر العديد منها على منصات التداول الأخرى مثل باينانس binance وهوبي Houbi.

 ومن المقرر أن يشهد عام 2019 عمليات إطلاق متعددة، حيث بدأت باكت Bakkt، وهي نظام إيكولوجي للعملات الرقمية على المستوى المؤسسي، اختبار عقودها الآجلة هذا الأسبوع.

 وتسعى B2C2 التي تركز على العملات المشفرة بالفعل إلى التوسع من جانبها، حيث استعانت بالمخضرم في وول ستريت Wall Street روب كاتالانيلو Rob Catalanello في شهر مارس عندما كانت تتطلع إلى السوق الأمريكية.

إقرأ أيضاً:

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( منصة كراكن تعين رئيس تنفيذي لمنصة عقود بتكوين الآجلة ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Coin Telegraph

التعليقات مغلقة.