منصة كراكن تضيف دعم OmiseGo و PAX Gold

منصة كراكن تضيف دعم OmiseGo و PAX Gold

تقني نت – أعلنت منصة كراكن Kraken التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها، عن إدراج توكنات أوميس جو OmiseGo  – و رمز العملة OMG و PAX Gold باكس غولد ورمز العملة PAXG.

جاء ذلك في منشور لها على مدونتها أمس 28 أكتوبر، حيث أشارت المنصة أن مستخدمي المنصة سيتمكنون من إيداع و سحب و تداول كل من هذين العملتين إعتبارًا من اليوم 29 أكتوبر 2019.

هذا وأشارت كراكن على أنها ستقوم بطرح أزواج التداول الجديدة مقابل البتكوين BTC و الإيثريوم ETH، إضافة لأزواج التداول مقابل العملات الورقية مثل اليورو و الدولار الأمريكي.

ما هو توكن OmiseGo ؟

OmiseGo هي شبكة تركز على التمويل لإيثريوم و يتم تشغيلها بواسطة توكن أوميس غو القائم على شبكة بلوكشن الإيثريوم.

و بلغت القيمة السوقية OmiseGo حوالي 147 مليون دولار ويتم تداولها عند حوالي 1.05 دولار ، وقت كتابة هذا المقال ، وبزيادة تقدر 3.36% على مستوى آخر 24 ساعة، وفقاً لبيانات CoinMarketCap.

و تجدر الإشارة الى أن OmiseGo  أصبحت في وقت سابق من هذا الشهر عضو في تحالف Universal Protocol Alliance، وهو تحالف من شركات البلوكشين والشركات التي تركز على العملات الرقمية المشفرة.

وجاءت هذه العضوية بهدف دمج توكن الخدمة UPT في تقنية معالجة الدفع الخاصة بها. كما تنوي OmiseGo السماح لأصحاب المصلحة باستخدام العملات المستقرة UP للخدمات المالية وتحصيل الضرائب، فضلًا عن تحصيل رسوم المعاملات.

ما هو توكن PAX Gold ؟

توكن PAX Gold هو توكن يستند لمعيار ERC-20 من الإيثريوم، و يرتبط بشكل فعلي بالقيمة السوقية الفعلية للذهب المادي ويتم تداوله حاليًا بسعر 1511.16 دولار، لكل عملة وفقًا للبيانات CoinMarketCap. و يقال بأن كل توكن من PAXG مدعوم بأونصة واحدة من ذهب لندن المخزن في مرافق قبو محترفة في لندن.

إقرأ أيضاً:

التعليقات مغلقة.