منصة تداول البتكوين Bakkt توظف خبير سابق في Google و PayPal

منصة تداول البتكوين Bakkt توظف خبير سابق في Google و PayPal

CCN – مر الربع الأول من عام 2019 ولم يتم إطلاق منصة باكت Bakkt بعد ، ومع ذلك فإن منصة تداول العقود الآجلة للبتكوين المنظمة طبقا للقانون ، والتي تضم من بين داعمي الشركة شركات ICE المملوكة لبورصة نيويورك للأسهم NYSE بالإضافة إلى شركة مايكروسوفت عملاق التكنولوجيا.

تسير باكت في خطى ثابتة من أجل العمل على بناء فريقها بجرأة كما يظهر في الآونة الأخيرة ، حيث أضافت المنصة لطاقمها السيد Mike Blandina الموظف السابق في شركتي جوجل Google و بايبال Paypal وعينته كمدير رئيسي لإدارة المنتجات وذلك كي تزيد من خبرات الهيكل الإداري للشركة ، ولكن المشكلة هنا هي أنه لا يوجد حتى الآن منتج لعقود بتكوين المستقبلية للحديث عنه.

ومع ذلك ، فهذه تعد علامة أخرى على قفز المواهب الفنية القديمة إلى مجال العملات الرقمية الناشئ ، وفي هذه الحالة تحقق Blandina أيضاً نقطة حول الثقة بالنظر إلى أن منصة تداول العقود الآجلة للبتكوين لم تقم بعد بتسليم العقد الأول بشكل مادي.

من هو مايك بلاندينا Blandina ؟

السيد Blandina هو خبير قديم في مجال المدفوعات ، إنه يتمتع بخبرة في قيادة هذا المسرح من خبرات حيث عمل في خدمات بما في ذلك محفظة جوجل ، عندما كان مديرًا لهيكل المدفوعات ، ونائبًا لرئيس الهندسة التقنية في مقدم خدمات المدفوعات PayPal.

ينضم السيد Blandina إلى فريق تنفيذي متنامي في منصة تداول العقود الآجلة للبتكوين Bakkt ، والذي يمتد ليشمل السيد Balaji Devarasetty الموظف و الخبير السابق في شركة Worldpay .

و كانت إدارة منصة Bakkt قد خطفت مؤخرًا السيد آدم وايت الموظف والخبير السابق في منصة تداول العملات الرقمية Coinbase كرئيس تنفيذي لهيئة العمليات.

ومن الواضح أن قدوم السيد Blandina سوف يجلب الكثير إلى الطاولة ، لكن عليك معرفة أن شركات التكنولوجيا القديمة تحتاج إلى مجال العملات الرقمية و تقنية البلوكشين وليس العكس ، الا أن الخبراء السابقين في شركات التكنولوجيا من الممكن ان يفيد شركات البلوكشين بهدف معرفة متطلبات هذه الشركات والعمل على تلبيتها.

إن تدفق الموهوبين من مجالات التكنولوجية إلى مجال العملات الرقمية و تقنية البلوكشين ما هو إلا شهادة على الوقع الذي أحدثته هذه التقنية .
وفي هذا الإطار كان السيد Mark Yusko الرئيس التنفيذي لشركة Morgan Creek Capital قد ألقى الضوء على هذه النقطة مكررا:

لم تأتي عملة البتكوين من مؤسسات مثل بنك جي بي مورجان JPMorgan أو بايبال PayPal ، لقد جاءت من مجموعة من المهمشين .

شركة Bakket ما زالت لم تعلن عن تاريخ محدد لإطلاق المنصة بعد

هناك شيء غائب بشكل ملحوظ من إعلان منصة Bakkt الخاص بعملية التوظيف ، يبدو أنه لم يكن هناك أي ذكر لتاريخ إطلاق منصة تداول العقود الآجلة للبتكوين الخاضعة للتنظيم ، ولكن بدلاً من ذلك ، يبدو أن منصة Bakkt غارقة في مسألة الموافقات التنظيمية القانونية والتي يبدو أنها تستغرق وقتًا أطول بكثير مما توقعه أي شخص.

حيث كان الكثيرون يتوقعون إطلاق منصة Bakkt في نهاية عام 2018 و قد تأخرت كثيرا عن هذا الموعد ، في هذه الأثناء ، بدأت شركة Fidelity Digital Assets في العمل ، وتخطت منصة Bakkt لتكون محفز رئيسي لتبني البتكوين من قبل المؤسسات الإستثمارية على الأقل في المدى القصير.

ووفقًا للمدير التنفيذي لشركة Bakkt السيدة Kelly Loeffler ، فإن إدارة الشركة تعمل عن كثب مع لجنة تداول السلع الآجلة (CFTC) ..حيث قالت موضحة :

بينما لم نتمكن بعد من تقديم تاريخ محدد لإطلاق المنصة ، فإننا نحرز تقدماً ملموسًا في إحضار أول عقود اكتشاف أسعار التسليم الفعلية للبيتكوين إلى الولايات المتحدة ، حيث سيعني ذلك أن الأسعار سوف تتشكل في أسواق شفافة ومنظمة طبقا للقانون الفيدرالي الأمريكي .

واعتادت السيدة Loeffler على إدارة سباق الماراثون فيما سبق ، وهي تشبه مسألة إطلاق أول عقود لاكتشاف سعر التسليم الفعلي للبتكوين إلى الولايات المتحدة على أنه تدريب ، قائلة :

إن يوم السباق يقترب.

التعليقات مغلقة.