منصة بينانس تعلن دعمها لترقيات شبكة الإثيريوم كونستانتينوبل وبيترسبرغ

منصة بينانس تعلن دعمها لترقيات شبكة الإثيريوم كونستانتينوبل وبيترسبرغ 

أعلنت منصة تداول العملات الرقمية الشهيرة بايننس Binance ، عن استعدادها الفني لدعم عملية الترقية الهارد فورك المرتقبه لعملة الاثيريوم ETH،حيث قالت المنصه أنها تسير على المسار الصحيح لدعم تحديث الإثيريوم كونستانتينوبل / بيترسبرغ القادم.

وقد طلبت المنصة من حاملي العمله الرقمية ETH على المنصه ان يقوموا بترك الوقت المناسب للمنصة لمعالجة الايداعات بالكامل قبل ان يتم تشغيل الترقية على الكتلة رقم 7,280,000 .

وتجدر الاشارة الى انه من المقرر أن تتم هذه الترقية على شبكة الإثيريوم عند الكتلة رقم 7,280,000 ، وهو ما تم تقدير حدوثه غداً الموافق 28 فبراير 2018.

وفي ما يلي ادناه نص بيان المنصة فيما يخص التحديث المرتقب:

ما هو تحديث كونستانتينوبل/بيترسبرغ؟

إن الترقية الجديدة لشبكة الإثيريوم لها اسمان لأن ترقية كونستانتينوبل الأولية تم تأجيلها بعد اكتشاف مشكلة أمنية محتملة في 15 يناير الماضي، حيث كانت الترقية في البداية على كتلة رقم  7,080,000 .

ستقوم ترقية كونستانتينوبل بتطبيق مقترحات تحسين الإثيريوم (EIP) التالية:

  1. المقترح EIP 145: تعليمات تحويل Bitwise في آلة الإثيريوم الإفتراضية (EVM) – وهذا المقترح (EIP) سيجعل الأمر أرخص وأسهل للقيام ببعض المعاملات على الشبكة من خلال الـ (EVM).
  2. المقترح EIP 1014 والذي يسمى (Skinny CREATE2) : سيسمح لك بالتفاعل مع العناوين التي لم يتم إنشاؤها بعد.
  3. المقترح EIP 1052 : أوامر التشغيل (EXTCODEHASH) – يقلل من الـ GAS اللازم لمعاملات معينة.
  4. المقترح EIP 1234 : مقترح كونستانتينوبل لتأجيل تعقيد قنبلة الإثيريوم (والتي تعني الأوامر البرمجية المضمنة التي تجعل زمن انتاج الكتل يزداد بمرور الوقت) – سيؤخر هذا التحسين تعقيد قنبلة الإثيريوم لمدة 12 شهراً أخرى ويقلل المكافآت في التحضير للتنفيذ النهائي لخوارزمية إثبات الحصص.

أما فيما يتعلق بالجزء المسمى بيترسبرغ من الترقية، يزيل جزء بيترسبرغ مقترحات ترقية EIP 1283 الأخيرة من جميع شبكات الاختبار. حيث أنه هذا المقترح التحسيني الأخير يحتوي على ثغرات أمنية. وقد قدم مقترح EIP 1283 تكاليف أرخص من الـ GAS لعمليات STORE على الشبكة. سيتم تنفيذ هذه الترقية لإزالة EIP 1283 في نفس الوقت الذي تتم فيه إضافة جزء كونستانتينوبل إلى الأربع تحسينات المذكورة أعلاه.

التعليقات مغلقة.