منصة بينانس تعدل بعض الشروط والأحكام وتحظر عدد من الدول العربية

منصة بينانس تعدل بعض الشروط والأحكام وتحظر عدد من الدول العربية

تقني نت – لقد قامت منصة بينانس Binance واحدة من أكبر منصات تداول العملات الرقمية في العالم بتعديل الشروط والأحكام، مما انعكس على إيقاف خدماتها في بعض الدول والتي استهدفتها العقوبات الأمريكية.

كما يمكننا أن نرى أن هذا الحظر سيؤثر على جميع سكان الدول تقريباً ولنأخذ على سبيل المثال سوريا، حيث من المفترض في البداية فرض قيود الولايات المتحدة المذكوره أعلامه على استهداف مجموعة محددة فقط من الأفراد والشركات وليس على جميع سكان الدول.

كما ويشمل الحظر العديد من الدول العربية مثل السودان ولبنان والعراق وجنوب السودان وسوريا وتونس وغيرها، ودول أخرى مثل كوريا الشمالية وايران والكونغو وفنزويلا وغيرها.

ونتيجة للتغيرات الأخيرة في سياسة الشكرة لم يتمكن مستخدموا منصة بينانس فيبلدان كثيرة مثل ايران وصربيا والبوسنة من الوصول لحساباتهم لأكثر من شهر، كما وقد تم التواصل مع غالبية المستخدمين في هذه الدول وتقديم اشعارات لهم بإنهاء الخدمات على الرغم من أنهم لم يفعلوا أي خطأ.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / منصة بينانس تعدل بعض الشروط والأحكام وتحظر عدد من الدول العربية ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.