منصة التداول الإماراتية BitOasis أصبحت متاحة في مصر والأردن والمغرب

منصة التداول الإماراتية BitOasis أصبحت متاحة في مصر والأردن والمغرب

تقني نت – قامت منصة BitOasis بالاعلان قبل ساعات عن توسيع قاعدة دول عملائها مضيفة مصر و الأردن و المغرب.

وأشارت الى أنه أصبح بإمكان متداولي العملات الرقمية في مصر و الأردن و المغرب البدأ بتداول العملات الرقمية على المنصة ، بالاضافة الى الإمارات العربية المتحدة والسعودية و الكويت وسلطنة عمان و البحرين.

كما أعلنت المنصة عن طرحها خصم بقيمة 50% على التداول صالح حتى 29 نوفمبر 2018.

وجاء في إعلان المنصة على مدونتها الرسمية وعلى موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه ابتداءاً من اليوم أصبح من الممكن التداول بخصم 50% على رسوم الـ Maker fees التي تبدأ من 0.05% ورسوم الـ Taker fees التي تبدأ من 0.075% فقط.

و أتاحت المنصة التداول في هذه الدول الثلاثة بأزواج العملات الرقمية التالية :

– BCH / BTC
– BSV / BTC
– ETC / BTC
– ETH / BTC
– LTC / BTC
– XRP / BTC
– ZEC / BTC

منصة التداول الإماراتية BitOasis أصبحت متاحة في مصر والأردن والمغرب

إدراج عملة ستيلر XLM

تجدر الاشارة الى أنه قد قامت المنصة العربية بيت أويسيس التي تتخذ دبي مقراً لها قبل أيام بإدراج عملة ستيلر الرقمية XLM قبل أيام.

حيث سيتمكن متداولوا منصة BitOasis من شراء وبيع ستيلر (XLM) مقابل الدرهم الإماراتي مع رسوم تداول بنسبة 0% حتى يوم غد الموافق 27 نوفمبر .

تم الإعلان عن الخبر من خلال مدونة الموقع الرسمية ومن خلال تغريدة أحد مسؤولي المنصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر والتي قال فيها :

يسرنا أن نعلن أن (XLM) متاحة الآن على منصة تداول الأصول الرقمية الخاصة بنا مع رسوم تداول بنسبة 0% حتى 27 نوفمبر 2018

وقد تم سابقاً إدراج كل من البتكوين BTC و البتكوين كاش بعملتيه BCH ABC و BCH SV بعد عملية الهارد فورك التي تمت في منتصف الشهر الحالي.

كما توجد عملة الإثيريوم ETH و اللايت كوين LTC و الإثيريوم كاش ECASH و زدكاش ZEC ، و مونيرو XMR و الآن تنضم ستيلر XLM ليتم تداولها على المنصة العربية بيت أويسيس.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( منصة التداول الإماراتية BitOasis أصبحت متاحة في مصر والأردن والمغرب ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم.

نتمنى أن نكون قد إخترنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.