منصات التداول التي ستدعم عملية Airdrop عملة BitTorrent

 منصات التداول التي ستدعم عملية Airdrop عملة BitTorrent

تقني نت – في الأمس قد قمنا بنشر خبر اعتزام موقع BitTorrent القيام بعملية Airdrop لعملة TRX، وهذا الخبر وفق ما أعلنه جاستن صن الرئيس التنفيذي للمشروعين، وهذا الإعلان قد صدر قبل يومين عبر تويتر وقال فيه أن أول عملية Airdrop ستكون في 11 شباط 2019.

وكانت التغريدة على النحو التالي:

في 11 فبراير 2019، ستبدأ مؤسسة BitTorrent أول عملية Airdrop لها من عملة BTT وذلك لحاملي عملتنا TRX.

منصتا بينانس وOKEx تدعمان عملية الـ Airdrop

يعتبر هذا الخبر مهم جداً لدى أصحاب TRX، حيث أن أهم منصات تداول العملات الرقمية ستقوم بدعم عملية Airdrop هذه.

حيث أن منصة OKEx وهي واحدة من أهم منصات تداول العملات الرقمية أعلنت دعمها الكامل لعملية Airdrop ، حيث أعلن فرق المنصة بأنهم سيأخذون لقطة من شبكة Tron عند كتلة 6.600.000 والتي من المتوقع أن تحدث في 11 شباط القادم، وبعدها ستجري المنصة عملية Airdrop لجيمع حاملي عملة TRX، كما وقامت منصة OKEx بإضافة المعلومات المهمة التالية:

  1. سيحصل كلمستخدم قام بإيداع TRX لدى OK PiggyBank على عملات الـ Airdrop.
  2.  بالنسبة لمتداولي الهامش الذين يملكون رصيد مستحق من TRX فسيكون عليهم إعادة دفع BTT إلى المقرض بعد العملية، لذى يرجى سداد TRX قبل موعد Airdrop في حال كنت لا ترغب بالقلق بشأن سداد BTT بعد ذلك.

أما منصة بينانس فقد أعلن فريق عملها قبل ساعات قليلة، بأنهم سوف يأخذون لقطة من كل أرصدة TRX عند كتلة 6.600.000 على بلوكشين ترون، ونسبة التوزيع هي 1 TRX إلى 0.11 BTT لأول عملية Airdrop في جميع المنصات، كما وتدعم منصة  Huobi توزيع عملة BTT إضافة لمحفظة Huobi.

باقي المنصات والمحافظ التي ستدعم عملية الايردروب

أعلنت العديد من منصات تداول العملات الرقمية والمحافظ الرقمية عن دعمها لعملية الايردروب التي ستتم على عملة بت تورنت أهمها :

  1. بينانس Binance ومحفظتها Trust
  2. OKEx
  3. Huobi
  4. Koinex
  5. Coin Tiger
  6. Gate.io
  7. FCOIN
  8. Bibox
  9. KuCoin

إقرأ أيضاً

الخبر المذكور أعلاه كان بعنوان / منصات التداول التي ستدعم عملية Airdrop عملة BitTorrent ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.