مميزات منصة Bittrex و طريقة التسجيل فيها

مميزات منصة Bittrex و طريقة التسجيل فيها

 تقني نت – منصة Bittrex هي عبارة عن منصة تداول العملات الرقمية المشفرة مثل البيتكوين BTC و غيرها من العملات الأخرى ، يقع مقرها الرئيسي في الولايات المُتحدة الأمريكية.

كما تعتبر من المِنصاتِ الأكثر رواداً في عالم التداول على الإنترنت، و أنها من كبرى منصاتِ التداول وفقاً لحجم التداول.

تمّ تأسيسُها في عام 2014 الماضي، كما أنها من أكثرُ المِنصاتِ شُهرةً وذات السُمعة الجيدةُ، وفي وقتِنا هذا لم تتعرضُ تلكَ المِنصةُ إلى حالةِ اختراقٍ من قبل.

تم إنشاؤها لأولَ مرةٍ على يدِ رجل يُسمى bill shihara الذي يرأسُ الرئيس التنفيذي للمنصة ، كما أنه شغل سابقاً منصب مهندس أمني في شركةِ أمازون Amazon.

تمتلك منصة Bittrex فريق عمل يتصفُ بالتميُزِ و يمتلكونَ خبرةٌ عظيمةُ في مجالاتِ الأمنِ، التطوير ، حيث كانوا يعملون في شركات كبيرة مثل شركة أمازون، و شركة مايكروسوفت وغيرها من الشركاتِ ذات الشُهرةِ العالمية.

تقومُ منصة Bittrex بوصفِ نفسِها بأنها منصةٌ للتداولِ حيثُ تكونُ تجريبيةٍ بالنسبةُ للأجيالِ القادمة.

هدف منصة Bittrex 

إنّ الهدفُ الرئيسي لمنصة Bittrex هو الوقاية من الخروقات الأمنية، و قضايا الموثوقيةُ التي تتعرضُ لها من مِنصاتِ التداولِ مع المُتداولين.

حيث ترغب منصة بيتركس بأن تمنح كافة عملائها خدمة تتميزُ بالثقة الكبيرة.

كما أن هدفُها الرئيسي هو جعلِ عمليةُ التداولِ أكثرُ سرعةً وبساطةٌ ومرورها بشكلٍ آمن ، حيث بدأت المِنصة في تنفيذِ بعض المِيزاتُ التي تقومُ بخدمةْ المُتداولين.

إيجابيات مِنصة بيتريكس Bittrex 

هناك العديد من إيجابيات منصة Bittrex مِنها:

  • نظامُ السحب السريع ، حيثُ تعملُ تلكَ المِنصةُ على حلِ أمرُ معالجةِ المُعاملاتِ والتي تتمُ بصورة آلية وآمنة، وبالتالي يكون هُناك سرعة في عملياتِ التداولِ كما تعملُ أيضاً على عَملِ تحديثاً للأرصدةِ، التداولِ،البياناتِ الخاصةُ بالمحفظةِ، كما يتمُ أيضاً تحديثاً للبياناتِ بصورةٍ مُستمرة.
  • تقومُ بدعم عُملائِها، نظراً لأنها من كُبرى مِنصاتِ التداولِ للعُملاتِ الأجنبية.
  • خاصية إمكانيةْ الوصولِ وبالتالي يكونُ هُناكَ فرصةٌ كبيرةٌ للوصولِ إلى التداولِ بالعُملاتِ المُشفرةِ كما يوجدْ أيضاً حجم تداولِ كبير.
  • تتميز أيضاً بخاصية الرسوم الشفافة حيثُ تكونُ حوالي  0.025% بالنسبةٌ لكُل الصفقاتِ وبالتالي تكونُ هُناكَ فرصة للمُتداولين معرفة ما هي الرسوم التي كانت مُتراكمة على الصفقاتِ التي تمت من قبل.

طريقة التسجيل على منصة Bittrex

  • يقومُ المستخدم زيارة الموقِع الرئيسي للمِنصة من خلال النقر هنا.
  • بعد ذلك يتجه إلى إنشاء حساب من خلال خيار Sign UP ، فينقرُ عليهِ وبعد ذلك يقومُ بعملية التسجيل من خلال البريد الإلكتروني و تسجيل كلمة السر الباسوورد.
  • يقومُ بعمليةِ تَحققٍ لعنوانِ البريدُ الإلكتروني وذلك عن طريق أن يتجهُ إلى البريد الإلكتروني ويتم فتحه ثم بالنقر على الرابط الموجودِ به والتي يكون وارداً من المِنصة.
  • وبعد ذلك يُكمل تسجيلُ الدخولِ و ملئ البياناتِ والتي تتمثلُ في الاسم الأولَ، اللقبُ، الاسم الأخيرُ، الشهر، عام الولادةُ، واليومُ أيضاً.

طريقة إيداع على منصة Bittrex و بدأ التداول 

بعد إكمال عملية التسجيل على منصة Bittrex يمكن للمستخدمين ببدأ عملية الايداع من خلال الخطوات التالية :

  • الذهابُ إلى أعلى جزءاً في الصفحةِ من خلالهِ يقومُ بإيداعِ فئة من العملات الرقمية وذلك بالنسبة لعميلة التسجيل الأولى.
  • يجدُ المستخدم نافذة يوجد بها قائمة تَحوي على كُل الأسواقِ الخاصة بمنصة التداول بيتركس bittrex.
  • الاتجاهِ إلى المحافظُ الخاصةِ بالعُملاتِ وبالتالي يقومُ بعمليةِ إيداعٍ للعُملةْ التشفير والتي تكونُ مُفضلةٌ له.
  • أما إذا كان يرغبُ في عُملةٍ يرغبُ بإيداعها فعليه بشريط البحث و بعدها يضغطُ أعلى رمز علامةِ الجمعُ.
  • يتجهُ إلى صندوقِ الإيداع من خلالهِ يتمّ عملُ عنواناً للإيداعِ وبعد أن يكونَ جاهز للبداِ يقوم المرءُ في أولَ مرةٍ بإيداعِ مبلغٌ قليلٌ وبعد ذلك مبالغٌ أكبر أي يعني بالتدريجُ لكي يصلُ إلى هدفه.
  • بعد ذلك عليه بالانتظارِ لبعض الوقت التي تقوم تقنيةْ البلوكتشين بالتحققُ من الأمر، وبعد أن تتم عملية التأكيد يتم استلام رساله أنه قدّ تمّ التحقق.

بعد إكمال عملية التسجيل و الايداع على منصة Bittrex يستطيع المستخدم الدخول في أي عملية تداول ، و البدأ بعمليات البيع و الشراء.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / مميزات منصة Bittrex و طريقة التسجيل فيها ، نتمنى أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.