ملايين تجار التجزئة يمكنهم الآن قبول DAI على Coinbase Commerce

ملايين تجار التجزئة يمكنهم الآن قبول DAI على Coinbase Commerce

 تقني نت – مع زيادة الاعتماد على العملات الرقمية و زيادة متطلبات اتاحة شراء منتجات بواسطة العملات الرقمية فقد أعلنت منصة Coinbase Commerce بإضافة عملة DIA كطريقة دفع على منصتها.

ونتيجة لهذا الدعم فقد أتاحت Coinbase Commerce التي تعرف بأنها مَنصة تَدعم مدفوعات العملات الرقمية لتجار التجزئة الذين يقبلون استقبال العملات الرقمية.

وبعد أن أصبحت عملة DAI المستقرة التي أطلقتها شركة MakerDAO’s ميكرداو طريقة دفع معتمدة، فإن هذه الخطوة سوف تسمح لتجار التجزئة الذين يعرضون سلعهم للبيع حول العالم بقبول العملات الرقمية المستقرة المدعومة بالدولار الأمريكي.

جاء ذلك وفقاً لمنشور لشركة Coinbase Commerce على مدونتها في موقع Medium، حيث أشارت أيضاً انها لن تتحمل أي رسوم إضافية لقاء تقديم هذه الخدمة.

طريقة قبول العملات الرقمية كوسيلة للدفع

وفي اشارة الى طريقة قبول العملات الرقمية كوسيلة للدفع فقد أشارت Coinbase Commerce أنه يمكن لتجار التجزئة إضافة زر الدفع باستخدام العملات الرقمية لعملية السحب.

كما يمكنهم إختيار قبول عملة DAI فقط ، حيث يمكن لأصحاب متاجر التجزئة في الوقت الحالي الربح من معدل ادخار عملة DAI ما نسبته 7.5%.

ويمكن أن يفتح ذلك باباً لأي شخص يبحث عن طريقة لقبول العملات الرقمية كوسيلة للدفع، كما يفتح لأكثر من 800 ألف متجر تجزئة و 3 مليون متجر على شبكة الإنترنت قائم على Shopify و WooCommerce قائم حالياً.

و في سياق متصل فإن هذا الأمر يُقدم للتجار شريحة من الزبائن التي تتنامى بفعل هذا السوق الناشئ، مما يُمكن من سد الفجوة بين مطوري تطبيقات التمويل اللامركزي و شركاتهم الخاصة.

و تجدر الإشارة الى أن التمويل اللامركزي هو توجُه بدأ بالظهور مع نشأة العملات الرقمية و تقنية البلوكشين، بحيث يجلب الخدمات المالية التقليدية إلى قطاع العملات الرقمية المشفرة.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / ملايين تجار التجزئة يمكنهم الآن قبول DAI على Coinbase Commerce ، نتمنى أن نكون قد نقلنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.