مكافي يصف توقعاته بوصول سعر البيتكوين مليون دولار بأنها هراء

مكافي يصف توقعاته بوصول سعر البيتكوين مليون دولار بأنها هراء

 تقني نت – يستمر جون مكافي رجل الأعمال البريطاني الأمريكي في إصدار تغريدات غريبة الأطوار حول البيتكوين BTC، كان آخرها قبل يومين.

ففي وقت سابق كان جون مكافي قد نشر تغريدة قال فيها أن توقعات سعر البيتكوين سوف تصل الى مليون دولار، ولكنه تراجع عن تغريدته السابقة بتغريدة جديدة كانت قبل يومين بتاريخ 30 مايو 2020.

حيث اعترض في التغريدة الجديدة على التوقع السابق بوصول سعر البيتكوين الى مليون دولار مشيراً الى أن هذا هراء، وأنه يجب على الأشخاص الذين يصدقون توقعاته السخيفة أن يستيقظوا.

في الحقيقة هذه التصريحات كانت مستفزة بشكل كبير لجمهور متابعيه، على الرغم من أنه اشار الى أن توقعاته السابقة كانت مجرد مزحة وخدعة لجذب العديد من المستخدمين لهذا السوق.

وبرر جون مكافي الى أن وصول البيتكوين لسعر مليون دولار كان هراء من خلال إجراء مقارنة بين إجمالي الناتج المحلي GDP لقارة أمريكا الشمالية، قائلاً :

إذا بلغ سعر بيتكوين مليون دولار، فإن القيمة السوقية ستكون أكبر من الناتج المحلي الإجمالي لقارة أمريكا الشمالية بأكملها.

تصريحات جون مكافي الغريبة

في تغريدة أخرى قال مكافي أن تقنية البيتكوين هي التقنية الأكثر تعقيداً بين جميع العملات الرقمية الأخرى في تغريدته الأخيرة، مبرراً ذلك ان وصولها الى المليون دولار كان مجرد مزحة.

مع العلم بأن هذه ليست المرة الأولى التي يقلل فيها من قيمة البيتكوين، وليست المرة الأولى التي يصدر فيها تصريحات غريبة ومثيرة للجدل، حيث كان مكافي قد صرح في وقت سابق انه متأكد من انه يعرف ساتوشي ناكاموتو.

كما صرح أنه كان على وشك كشف هوية ساتوشي، الا أنه قد تراجع عن ذلك بعد استلامه مكالمة هاتفية من ساتوشي، و بسبب الخوف خوفا على حياته حيث يخشى أن يكون مخطئ ويتسبب في موت رجل بريء، والخوف عليه من الذين سيلاحقونه، خصوصاً الحكومات التي ستطالبه بدفع الضرائب.

عملة Ghost

مؤخراً قام مكافي بتقديم عملة Ghost الرقمية التي تركز على الخصوصية، كما أشار الى أنه مقتنع بأن كل من عملته وعملة هيكس – HEX سوف تتمكنان من جذب أشخاص جدد إلى سوق العملات الرقمية.

إقرأ أيضاً

الخبر المذكور أعلاه كان بعنوان : مكافي يصف توقعاته بوصول سعر البيتكوين مليون دولار بأنها هراء ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.