الرئيسيةالعملات الرقميةمقياس صعوبة التعدين يشير لوصول سعر البتكوين إلى 31 ألف دولار
مقياس صعوبة التعدين يشير لوصول سعر البتكوين إلى 31 ألف دولار - تقني نت العملات الرقمية
العملات الرقميةتحليل العملات الرقمية

مقياس صعوبة التعدين يشير لوصول سعر البتكوين إلى 31 ألف دولار

مقياس صعوبة التعدين يشير لوصول سعر البتكوين إلى 31 ألف دولار

تقني نت – يجب أن يصل سعر عملة البيتكوين (BTC) إلى 30 ألف دولار خلال دورة السعر الحالية، حسبما تشير بيانات جديدة مستندة إلى صعوبة التعدين.

تجمع الإحصاءات التي نشرتها شركة التحليل المعروفة PlanB يوم 10 سبتمبر، بين سعر البتكوين كنسبة مئوية مع أدنى مستويات الصعوبة، إلى جانب عدد الكتل منذ آخر انخفاض.

والصعوبة هي مقياس مدى صعوبة العثور على هاش Hash تحت هدف معين. وببساطة، فهو يقيس تعقيد المعادلات التي يجب على القائمين بالتعدين حلها من أجل التحقق من صحة كتل معاملات بيتكوين.

ويمكن أن يكون بمثابة مقياس لمدى المنافسة بين القائمين بتعدين عملات البيتكوين للعثور على الكتلة التالية، وكلما ارتفعت المنافسة، زاد الحافز على صعوبة الزيادة.

بيتكوين ستصل إلى 31 ألف دولار إذا استمر هذا الاتجاه

ووفقًا لبلان بي، شهدت بيتكوين عدة دورات صعوبة في تاريخها، في كل مرة يرتفع فيها السعر بحجم أقل نسبة إلى آخر صعوبة منخفضة.

والاستقرار يعني أنه في أواخر عام 2013 ، كان ارتفاع سعر بيتكوين البالغ 1300 دولار يمثل زيادة قدرها 50000% مقابل آخر صعوبة منخفضة. وفي أواخر عام 2017، كان ارتفاعه إلى 20000 دولار قفزة بنحو 9000%.

لا توجد حركة في السعر حتى الآن

وفقًا للنموذج، ستكون القمة التالية أقل – عند 1000% أو حوالي 31,000 دولار بحلول عام 2021، وعندما وصلت الصعوبة إلى الحد الأدنى في ديسمبر 2018، تم تداول لبيتكوبن مقابل الدولار عند 3100 دولار.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( مقياس صعوبة التعدين يشير لوصول سعر البتكوين إلى 31 ألف دولار ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.