مفوضة هيئة SEC تؤكّد أن ETF البتكوين ممكن بالتأكيد

مفوضة هيئة SEC تؤكّد أن ETF البتكوين ممكن بالتأكيد

تقني نت – في الوقت سابق ظهرت مفوضة هيئة الأوراق المالية والبورصات هيستر بيرس على بودكاست ما الذي فعله البيتكوين ؟ ، مؤكدة بأن من الممكن في المستقبل وجود ETF البتكوين أما EFT فتعني الأصول المتداولة في البورصة.

أنا معارض

ومن أبرز المدافعين عن البتكوين هي مفوضة هيئة الأوراق المالية والبورصات SEC هيستر بيرس على البودكاست “ما الذي فعلته البتكوين” في عطلة نهاية الأسبوع، مع أنها لا ترغب في وصف تطبيق ETF على البتكوين بالمستقبل بأنه أمر حتمي، فقد أكدت أنها دائماً مسائلة ممكنة.

كما فازت بيرس أولاً بقلوب المجتمع الرقمي مع بيانها المعاض الذي يأتي بعد رفض تطبيق آخر Winklevoss ETF اما في البيان الذي تم الإدلاء به في يوليو فقد قالت أنه لا تتوافق علانية مع وجهة نظر اللجنة بأن البتكوين لم تكن ناضجة بما يكفي لتكون جديرة بالسوق.

كما ورأت بأن لجنة الأوراق المالية والبورصات SEC قامت بتجاوز نطاق اختصاصها، في توجهها نحو تقييم الأصل الأساسي بدل من تقييم السوق المحددة التي ستتداول فيها، في البودكاست أكدت اللجنة بأن لديها العديد من الصلاحيات المحددة لدعم الإطار التنظيمي.

العملات الرقمية ليست تذكرة دخول بالمجان

قامت بيرس بشرح أن الهيئة قامت بإحضار خبراء متخصصين لتقديم المشورة في مجال العملات الرقمية والذين قادوا الوكالة لإتباع نهج حذر كما وتعتقد أن من الصواب تتبع أولئك الذبن يستخدمون العملات الرقمية في محاولة منهم للإحتيال على الآخرين خارج مجال العملات التقليدية.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / مفوضة هيئة SEC تؤكّد أن ETF البتكوين ممكن بالتأكيد ، على موقعنا تقني نت نتمنى ان نكون قد نقلنا كل ما هو مفيد.

التعليقات مغلقة.