الرئيسيةالعملات الرقميةمطور مستقل لشبكة بيتكوين يقول أن شبكة ترون ستحل محل الاثيريوم
مطور مستقل لشبكة بيتكوين يقول أن شبكة ترون ستحل محل الاثيريوم - تقني نت العملات الرقمية
العملات الرقميةتقنية البلوكشين

مطور مستقل لشبكة بيتكوين يقول أن شبكة ترون ستحل محل الاثيريوم

مطور مستقل لشبكة بيتكوين يقول أن شبكة ترون ستحل محل الاثيريوم

 تقني نت – قام Udi Wertheimer المطور المستقل في البتكوين بالإدلاء ببعض التصريحات اللافتة للانتباه و التي تقول أن شبكة ترون Tron ستحل محل شبكة الايثيريوم Ethereum.

حيث أشار في تنبؤاته بأن شبكة ترون من الممكن أن تحل محل الإثيريوم في تطوير التطبيقات اللامركزية في عام 2020 ، وبهذا يمكن أن تصبح خدمة بث DLive منافس لامركزي على YouTube و تساعد الشبكة على تجاوز Ethereum.

جاء ذلك من خلال حسابه الشخصي على Twitter ، حيث قال أن المنصة التي يقودها جاستن صن ستتجاوز Ethereum في تطوير التطبيقات اللامركزية التي يطلق عليها (dApps).

سيتجاوز ترون شبكة ايثيريوم كقائد جديد في التطبيقات اللامركزية

كما أثنى Wertheimer إلى التعاون الجاري بين TRON ومنصة Poloniex والذي بدأ في أكتوبر الماضي عندما انضم جاستن صن الرئيس التنفيذي لشركة ترون إلى المنصة كمستثمر.

حيث علق Wertheimer على هذا الخبر على النحو التالي:

مشاهدة جاستن صن يناقش تطويرات ترون مع منصة بولونيكس، وما نراه من تطورات جارية على شبكة ترون و إطلاق التطبيقات اللامركزية على Bittorrent سوف تقلب الطاولة على ايثيريوم خلال هذا العام وإنه ليس بأمر مضحك، فجميع أجهزة DeFi bois لم تدرك ذلك بعد لكنها ستعمل فقط عندما تكتسب ConsenSys.

إستمرارية توسع شبكة ترون

أعلن Justin Sun الرئيس التنفيذي لشركة Tron بأن منصة التبادل ستواصل توسيع شراكتهم، حيث استحوذت منصة Poloniex على منصة TRXMarket اللامركزية في نهاية العام و أطلقت عليها اسم Poloni DEX.

كما قامت Poloniex أيضًا بإدراج جميع الرموز المستندة إلى ترون على منصة التداول ، وكجزء من التعاون أصبح Poloni DEX أيضًا واحدًا من 127 ممثلًا ممتازاً على ترون.

وجه الاختلاف بين ترون و إيثيريوم

قام المطور أيضًا بوضع قائمة بمزايا ترون ومقارنتها مع ايثيريوم تحت عنوان لماذا تمتلك ترون القدرة للتغلب على المنافس هذا العام ، ومع ذلك كانت لهجة المطور واضحة حول هذا وكما أدلى بالعبارات التالية:

ترون : تمتلك المزيد من العملات ، والتطوير السريع ، وذكاء في العمل ، والمزيد من حالات الاستخدام وبهذا أثبتت أنها مقاومة للرقابة حتى الآن.

ايثيريوم: جحيم التطوير البطيء لديهم و غير الفعال وغير المرن والافتقار الكامل لمهارات العمل والرقابة الشديدة.”

العيوب التي ذكرها مع ايثيريوم هي إلى حد كبير تلك التي كثيرا ما يستشهد بها نقاد ترون وحتى أن Wertheimer أجرى دراسة استقصائية سأل فيها متابعيه عن المنصة التي ستحل محل Ethereum خلال عام 2020.

وكانت الخيارات هي TRON (وقد حصلت ترون على 43.7% من 2465 صوتا) و شبكة EOS نسبة 18.1%  و شبكة Litecoin نسبة 17.5% و شبكة داش 20.6%.

إنتقال نظام DLive إلى TRON blockchain

بغض النظر عن ذلك فقد بدأ مجتمع التشفير في الرد ويبحث عن بدائل لاستبدال منصة البث على يوتيوب ، ويرجع ذلك إلى الأحداث الأخيرة عندما حظرت Youtube المحتوى “العشوائي” المتعلق بالعملات المشفرة ، وقد رفعت المنصة الحصار عن ذلك وفي النهاية تمت استعادة المحتوى.

مع ذلك فاجأت هذه الحقيقة المجتمع ، ومثل مؤسس ايثيريوم Vitalik Buterin طلب بديلاً عملياً ومسانداً لهذه الصناعة.

وفي هذه المرحلة يبدو أن ترون قد تكون لها الميزة النموذجية والمنافسة لهذا المشروع وستسمح الصفقة المبرمة بين مؤسسة ترون  و Twitch وخدمة البث المباشر DLive بالتبديل إلى TRON blockchain.

وفقًا لما غرد به جاستن صن حديثاً فإن DLive ستتحول إلى Blive وهي منصة البث المقدمة من BitTorrent وهذا بمجرد اكتمال الترحيل.

حيث تعتبر  DLive خدمة موزعة قامت ببناء مجتمع كبير ، وهي واحده من المساهمين الرئيسيين في DLive وتعد هي منشئ المحتوى في يوتيوب مع أكبر عدد من المتابعين –  لقناتها تحت اسم PewDiePie.

مؤسسة ترون ستعمل بكل جد لإظهار قدرتها على المنافسة في عالم البلوكتشين والعملات الرقمية والنتائج التي تظهرها شركة ترون في الآونه الاخيره هي اكبر دليل على توسعها المستمر والسريع في هذه الصناعه.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / مطور مستقل لشبكة بيتكوين يقول أن شبكة ترون ستحل محل الاثيريوم ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.