مطوري عملة الإثيريوم كلاسيك ETC يتوقفون عن العمل ما هو مستقبل العملة؟

مطوري عملة الإثيريوم كلاسيك ETC يتوقفون عن العمل ما هو مستقبل العملة؟

 تقني نت – في ظل الانخفاض المستمر في سوق العملات الرقمية ، ليس فقط المستثمرين هم المتأثرين فقط بهذا الانخفاض ، ولكن وصل الأمر الى فريق مطوري أحد أكثر العملات الرقمية شهرة وهي عملة الإثيريوم كلاسيك ETC .

حيث أن فريق تطوير عملة الاثيريوم كلاسيك الرئيسي الذين باشروا عملهم في عام 2016 ، توقفوا عن العمل بسبب قلة التمويل.

وقام مؤسس ومدير التكنولوجيا في فريق عمل الإثيريوم كلاسيك إيغور أرتامونوف، بالاعلان عن هذا الأمر من خلال تغريدة على تويتر كتب فيها :

“كما هو معروف للجميع، فقد كافحنا بتمويل عملياتنا في الأسابيع القليلة الماضية. وكان هذا يرجع جزئياً إلى انهيار السوق، بالإضافة إلى أزمة تمويلية في الشركة”

وأضاف ارتامونوف أن العديد من المحاولات لإيجاد مصادر بديلة للتمويل قصير الأجل بائت بالفشل.

وتأتي هذه الرسالة المحبطة للآمال بعد أسبوع من تصريح شركة تطوير البرمجيات الروسية أن العديد من الشركات الناشئة تتعثر في أزمة السوق الحالية. كتب أرتامونوف في 27 نوفمبر :

كما يعلم الجميع، نحن نمر بأوقات عصيبة للغاية. عند خسارة الأسواق، تنفد أموال الشركات الناشئة. هذه مشكلة كبيرة لمعظم الشركات في مجالنا والتي تشمل شركتنا بالطبع.

الإثيريوم كلاسيك : حافظوا على الهدوء وتابعوا المسيرة

وبعد 6 ساعات من إعلان إيغور أرتامونوف، أكد حساب تويتر المعتمد لعملة الاثيريوم كلاسيك ETC أنه لمجرد أن فريق التطوير قد توقف عن العمل، فإن هذا لا يعني أن العملة نفسها ستتأثر ، وكانت التغريدة :

حافظوا على الهدوء، وتابعوا المسيرة

و شأن الاثيريوم كلاسيك شأن البتكوين BTC والعملات الرقمية الأخرى التي تعاني من عمليات بيع هائلة في ظل التراجع الحالي في سوق العملات الرقمية ، حيث يتم تداول العملة ETC حاليا وقت كتابة هذا التقرير بسعر 3.9 دولار للعملة الواحدة وتحتل المركز 18 وفقا لموقع coinmarketcap.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / مطوري عملة الإثيريوم كلاسيك ETC يتوقفون عن العمل ما هو مستقبل العملة؟ ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد.

التعليقات مغلقة.