الرئيسيةالعملات الرقميةأخبار العملات الرقميةمطعم كنتاكي KFC سيبدأ قبول الدفع بعملة Dash في فنزويلا هذا الأسبوع
مطعم كنتاكي KFC سيبدأ قبول الدفع بعملة Dash في فنزويلا هذا الأسبوع
أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

مطعم كنتاكي KFC سيبدأ قبول الدفع بعملة Dash في فنزويلا هذا الأسبوع

مطعم كنتاكي KFC سيبدأ قبول الدفع بعملة Dash في فنزويلا هذا الأسبوع

تقني نت – في ظل تنامي الاعتراف في العملات الرقمية ، تأتي الأخبار الجيدة بارتفاع الطلب والاعتراف و التعامل بالعملات الرقمية ، حيث سوف يبدأ مطعم كنتاكي KFC ، هذا الأسبوع في فنزويلا بقبول الدفع مقابل وجباته باستخدام عملة داش Dash .

وفي ظل هذا الاعتراف يكون مطعم كنتاكي الأمريكي أحد المطاعم في فنزويلا التي تستخدم العملات الرقمية في الدفع مقابل وجباتها .

سيكون تطبيق نظام الدفع الجديد بشكل مبدئي في مطعم واحد من سلسلة المطاعم الخاصة بكنتاكي ، حيث يقع هذا المطعم في العاصمة كاراكاس Caracas ، وسوف يتم التوسع بتطبيق نظام الدفع الجديد بشكل تدريجي حتى تصل الى تطبيق النظام الجديد على 24 فرع آخر في مناطق متفرقة من فنزويلا الواقعة في قارة أمريكا الجنوبية.

الداعم لهذا الأمر

ويقوم بدعم هذا الأمر Alejandro Echeverría ، المؤسس لـ Dash Help و Dash Merchant Venezuela و Dash Text، حيث كان أليخاندرو وفريقه يديرون الشراكة مع مطعم KFC ،خلال الثلاث أشهر الفائته، وهو ما أدى إلى إزدياد عمليات تبني وإعتماد عملة داش في فنزويلا، حيث صرح أليخاندرو قائلاً :

إن مسألة قبول علامة تجارية معترف بها عالميًا مثل كنتاكي – KFC ، للدفع بعملة الـ Dash الرقمية في فنزويلا ، يعد إنجاز عظيم بالنسبة إلى عالم العملات الرقمية بأكمله ، ويعد تأكيداً على الإتجاه المستمر لتبني عملة Dash ، ليس فقط من جانب المستخدمين ، ولكن من جانب المؤسسات التجارية أيضاً.

كما أشار أليخاندرو الى أن العديد من الأشخاص يختارون استخدام عملة Dash في تعاملاتهم اليومية ، وذلك لأنها حل دفع فعال وسهل الإستخدام .

وأصاف أليخاندرو قائلاً :

إن حركة عملة الـ Dash تنتشر وتنمو بسرعة في فنزويلا ، حيث كانت في البداية تعتمد على بعض شاحنات الطعام Food Truck والشركات العائلية الصغيرة ، وهم الذين بدأوا في تبنّى عملة داش في عمليات الدفع ، ولكن لاحقاً أصبحنا نستقطب المزيد من الشركات الراسخة ، حيث تشمل مطعم Subway ، و Papa John’s Pizza ، بالإضافة إلى متجر Traki ، وهو متجر متعدد الأقسام وشبيه للغاية بمتجر Walmart ، حتى أنه يعتبر الـ Walmart الخاص بفنزويلا .

وتظهر الأرقام الواردة من موقع Discover Dash، أنه في أقل من عام يوجد 2,427 تاجر مدرجين في قائمة التجار الذين يقبلون عملة الـ Dash في الدفع ، وذلك مع إستمرار هذا العدد في النمو والإزدياد.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( مطعم كنتاكي KFC سيبدأ قبول الدفع بعملة Dash في فنزويلا هذا الأسبوع )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.