مشروع Zilliqa يستعد لدخول سوق التمويل اللامركزي DeFi

مشروع Zilliqa يستعد لدخول سوق التمويل اللامركزي DeFi

 تقني نت – مع توسع مجال التمويل اللامركزي DeFi في سوق العملات الرقمية فقد بدأت العديد من الماريع الكبيرة بالتخطيط للدخول في هذه الصناعة بشكل أكبر و الاستفادة من هذا السوق.

وهذا ما أعلن عنه فريق عمل مشروع زليكا Zilliqa الذين أشاروا إلى أنهم يعملون بكل جدية للدخول الى سوق التمويل اللامركزي.

حيث أشار ميلان شكري مدير التسويق في مشروع Zilliqa الى أن فريق العمل سيبدأ في أقرب وقت العمل على التمويل اللامركزي لتوفير الفرصة لحاملي عملة ZIL الرقمية إمكانية الاستثمار في التمويل اللامركزي بواسطة عملة gZIL.

كما أشار الى أنه سيتم إطلاق ZILSwap ، كما من المحتمل إطلاق منصة تداول لامركزية على بلوكشين Zilliqa.

جاء هذا الاعلان وفقاً لسلسلة من التغريدات قام ميلان بنشرها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث أجاب على سؤال عن توقعات موعد دخول مشروع Zilliqa لمجال التمويل اللامركزي.

حيث أجاب في هذا الشأن :

نحن مشغولون جداً

حيث سنقوم بتوفير عملة gZIL لجميع حاملي عملة ZIL، كما سيتم إطلاق ZILSwap قريباً ، فضلاً عن أنه من المحتمل إطلاق منصة تداول لامركزية قريباً.

مستقبل عملة ZIL الرقمية

على الرغم من عدم ارتفاع سعر عملة ZIL في ظل هذه الأخبار الايجابية الا أن العديد من المحللين يتوقعون ارتفاع العملة بشكل ايجابي في حال استفادت منصات التمويل اللامركزي DeFi من شبكة بلوكشين Zilliqa.

ومن التطورات الحاصلة خلال الفترات الماضية حول مشروع بلوكشين Zilliqa أنها وصلت الى إلى علامة فارقة جديدة حديثاً، حيث بلغت المعاملات على الشبكة 7 مليون معاملة منذ إطلاق الشبكة الرئيسية mainnet في يناير 2019.

بالإضافة إلى ذلك تم الاعلان عن شراكة بين شركة NextID ومشروع زليكا قبل أيام لتزود شركة NextID الشهادات الرقمية الرسمية لمشروع Zilliqa

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان : مشروع Zilliqa يستعد لدخول سوق التمويل اللامركزي DeFi ، نتمنى أن نكون قد وفقنا باختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.