مشروع Staking لعملة كاردانو ADA و توزيع عملات مجانية

مشروع Staking لعملة كاردانو ADA و توزيع عملات مجانية

تقني نت – بعد انتظار طويل سيتم إطلاق تحديث جديد لمشروع الكاردانو Testnet Shelley بنجاح ، حيث تم إبلاغ المستخدمين الذين يحملون عملة ADA أنهم سيتمكنون من كسب عملات إضافية من ADA ، عن طريق خاصية التوزيع المجمع Staking.

سيكون هذا الأمر متاحاً بالإبتداء من شهر نوفمبر القادم 2019، وذلك بعد انتهاء الشركة من إعداد كل المتطلبات الخاصة بميزة التجميع.

وتجدر الإشارة الى أن الإعلان الجديد تم الكشف عنه في قمة كاردانو التي تمت عقدها مؤخرا في بلغاريا، حيث صرح تشارلز هوسكينسون الرئيس التنفيذي لشركة IOHK قائلاً:

إننا في طريقنا للكشف عن testnet المصمم حديثًا بحلول شهر نوفمبر.

الاختلاف الوحيد هو أنه يمكنك التسجيل فيه كمجموعة للقيام بعملية التجميع، و سيكون لديه جميع الواجهات لبدء عملية التجميع فعليًا.

و أشارت شركة كاردانو Cardano بأن التحديث الجديد المعلن عنه سيكون ضمن تحديث Shelley ، والذي تم إطلاق بعض من بروتوكولاته بنجاح، والتي ينتظر اجتياز عملية الاختبار من طرف المستخدمين.

وفي هذا الشأن عبر السيد David Esser مدير المنتجات في شركة Cardano بأن الوقت قد حان للإختبار الحقيقي من طرف المستخدمين وصرح بالقول:

إنها بداية شيللي ، حيث توجد مكافآت حقيقية

ومن المتوقع أن ينطلق تحديث Shelley على الشبكة الرئيسية مع ابتداء من العام المقبل.

شروط الحصول على عملية Staking لعملة ADA

من المتوقع أن تكون قوانين التوزيعات لعملة كاردانو ، بأن تمكن حاملي عملات ADA من الاستفادة من عملية التجميع هذه ، حيث يمكن لجميع حاملي العملة البدأ بهذه العملية.

كما من المتوقع أن يكون استخدام محفظة Daedalus الخاصة بعملة كاردانو شرط أساسي للقيام بعملية أخذ لقطات للأرصدة في أوقات مختلفة ، والتي تمكن على إثرها منح المكافآت فيما بعد.

كما أن هناك بعص القيود ذكرها موظفوا الشركة و المتمثلة في عدم قدرة المستخدمين على استخدام العملات المكتسبة من عمليات التجميع في البيع أو التداول على منصات التداول، بل يمكن استخدامها مستقبلا على الشبكة الرئيسية للكاردانو.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( مشروع Staking لعملة كاردانو ADA و توزيع عملات مجانية ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.