مشروع Sia Network يجمع 3.5 مليون دولار في جولة استثمارية جديدة

مشروع Sia Network يجمع 3.5 مليون دولار في جولة استثمارية جديدة

تقني نت – لقد نجح المشروع المسمى بـ Sia Network بجمع ما يقارب 3.5 مليون دولار في الجولة الإستثمارية A للشركة، ووفق ما ذكرته بعض التقارير فإن شركة Bain الاستثمارية قد قادت الشجولة الإستثمارية بمشاركة من Dragonfly و Capital Partners و Bessemer Venture Partners.

كما ويعرف مشروع Sia Network بأنه مشروع للتخزين السحابي اللامركزي، حيث ترى شركة Bian الاستثمارية بأن حلول التخزين السحابي اللامركزي هو أساس اللامركزية في التطبيقات اللامركزية dApps.

وقال ديفيد فوريتش وهو الرئيس التنفيذي للشركة بأن المشروع الحالي يقوم على تخزين 450 تيرابايت من البيانات التي تم تحميلها من قبل العملاء كما أن هنالك ما بين 500 إلى 1000 شخص يقومون باستخدام الشبكة بشكل مستمر.

ومن الخطط المستقبلية لمشروع Sia Network هو استخدام التمويل الجديد لإطلاق خدمة البث المرئي المباشر وتطوير خدمات التخزين السحابي ومضاعفة الفريق من 12 – 24 شخص في غضون عام واحد.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( مشروع Sia Network يجمع 3.5 مليون دولار في جولة استثمارية جديدة ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.