مشروع SafePal و عملة SFP الرقمية

مشروع عملة SafePal و عملة SFP الرقمية

 تقني نت – في ظل زيادة البحث عن مشاريع العملات الرقمية وضعنا على عاتقنا محاولة نقل اكثر كم من المعلومات حول مشاريع العملات الرقمية، وسنقوم في هذا المقال بالحديث عن مشروع عملة SafePal و عملة SFP الرقمية .

ما هو SafePal؟

تأسست شركة SafePal في عام 2018 بهدف إنشاء محفظة آمنة وقوية للعملات الرقمية وتساعد المستخدمين على حماية أصولهم اللامركزية وتنميتها.

تعتبر Safepal أول محفظة أجهزة تستثمرها وتدعمها منصة Binance الشهيرة.

كما توفر SafePal خطوط منتجات لمحفظة الأجهزة ( محافظ باردة ) ومحفظة البرامج، وكلها مقترنة ومدارة من خلال تطبيق SafePal.

يمكن للمستخدمين بسهولة تخزين ثرواتهم من العملات الرقمية المشفرة وإدارتها وتداولها وتنميتها دون المساس بأمان هذه العملات الرقمية.

ووفقاً لآخر الاحصائيات التي حصلنا عليها حتى تاريخ 19 فبراير 2020 فإن SafePal تخدم أكثر من 55000 مستخدم في 87 دولة حول العالم.

ما هو توكن SFP؟

SFP هو توكن المشروع، ويتم استخدامه من أجل:

  1. الرسوم والخصومات : حيث يجوز للمستخدمين استخدام SFP للحصول على خصومات على منتجات SafePal مثل محفظة SafePal Hardware Wallet وهي عبارة عن جهاز لحفظ العملات الرقمية ، و خصومات على خدمات الاستبدال على SafePal Swap.
  2. يمكن لمستخدمي SafePal الحصول على برنامج المكافآت والاستفادة من SFP للمطالبة بقسائم خاصة والتمتع بعوائد إضافية على برامج SafePal Earn و Lending.
  3. المكافآت والحوافز : يتمتع حاملو توكن SFP بامتياز الاستمتاع بالحوافز مثل عمليات الإيردروب لتوكنات الشركاء، أو مكافآت Staking ، أو توكنات غير قابلة للاستبدال NFTs.
  4. يتمتع حاملو توكن SFP بالقدرة على إنشاء مقترحات والتصويت لميزات جديدة مثل إضافة بلوكشين جديد أو اضافة منتجات على  SafePal.

منتجات وخدمات SafePal

تشمل منتجات وخدمات SafePal ما يلي:

  1. محفظة الأجهزة SafePal S1: محفظة الأجهزة SafePal S1 عبارة عن محفظة أجهزة لا مركزية وغير متصلة بالإنترنت بنسبة 100٪ تدعم أكثر من 20 بلوكتشين وأكثر من 10000 عملة مشفرة.
    تم تضمين SafePal S1 مع تقنية أمان متقدمة وتقنية الأمان EAL5 + ، وآلية التدمير الذاتي ، وآلية مصادقة الجهاز ، إلخ.
  2. SafePal Cypher: عبارة عن لوحة معدنية تحمي مفاتيح المحافظ من الماء والنار والملح والتآكل.
  3. غطاء SafePal الجلدي: غطاء SafePal الجلدي عبارة عن ملحق محفظة SafePal لحماية محفظة SafePal S1 من الخدوش والصدمات ويعمل كحامل بطاقة متعدد الوظائف.
  4. نظام محفظة SafePal Wallet:  هي محفظة لامركزية آمنة تتيح للمستخدمين سهولة استيراد واستعادة وإدارة المحافظ والأصول الرقمية على الأجهزة المحمولة.
  5. تطبيق SafePal: هو تطبيق سهل الاستخدام للمستخدمين لإدارة أجهزة محافظ SafePal و برامج محفظتها وجعل العملات الرقمية في متناول أيديهم.
    تم تصميم تطبيق SafePal بميزات رائعة منها امكانية الشراء والمبادلة والتجارة و تطبيقات Dapps ، وهو متوفر على موقع SafePal ومتجر التطبيقات Google Play.

يمكنك طلب محفظة SafePal من خلال موقعهم الالكتروني أو من خلال الضغط هنا .

مع العلم بأن المحفظة ستكون متاحه في شهر مارس 2021 بسبب أن المخزون قد نفذ.

معلومات أكثر عن عملة SFP

تعتبر عملة SFP عملة جديدة تم طرحها للتداول في تاريخ 08 فبراير 2021

وسجلت العملة اعلى مستوى سعري لها بتاريخ 09 فبراير عن حدود 4.39 دولار وفقاً لبيانات Coinmarketcap.

يتم تداول العملة في وقت كتابة هذا المقال عند سعر 2.77 دولار، وتحتل المركز 224 وفقاً لصافي القيمة السوقية.

ويمكنك شراء عملة SFP على عدد من منصات التداول من أهمها منصة Binance ومنصة PanCakeswap اللامركزية.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان / مشروع SafePal و عملة SFP الرقمية .

التعليقات مغلقة.