إعلان
أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

مشروع PundiX يدعم بلوكشين Binance في تحديث جديد

تقني نت

Advrtisment

مشروع PundiX يدعم بلوكشين Binance في تحديث جديد

تقني نت – يستمر مشروع PundiX الذي يقف وراء المحفظة الرقمية XWallet المتوفرة على أجهزة الهواتف المحمولة، بالتطور و إبهار محبي هذا المشروع وداعميه ومتداولي عملته الرقمية.

هذا المشروع الواعد هو نظام بيئي يعمل على تقنية البلوكشين و متوفر بشكل مفتوح يتمحور هدف المشروع على إنشاء أدوات ومنتجات  تتفاعل بشكل جيد مع المدفوعات المالية ومعاملات التشفير.

Inline

وفي هذا السياق فإن مشروع PundiX يستمر في تطوير وزيادة الشراكات مع المنصات والمشاريع وتجار التجزئة الآخرين ، حيث يصل عدد الأجهزة المدعمة من PundiX التي يطلق عليها إسم XPOS الى أكثر من 100 ألف من هاته الأجهزة سيتم توزيعها عبر 20 دولة في شتى أرجاء العالم.

وضمن آخر التحديثات فقد أعلنت إدارة المشروع يوم أمس على تويتر عن ترقية نظام محفظتها الرقمية XWallet ، وجاء في التحديثات الجديدة للنظام ما يلي:

  • اضافة دعم بلوكشين باينانس Binance.
  • دعم رموز Crypto Gif المدرجة على نظام منصة PundiX
  • تحديث بطاقة FX إلى تطبيق FX

تجدر الاشارة الى أن لمشروع PundiX عملة رقمية تعرف برمز NPXS تحتل المرتبة 59 على موقع CoinMarketCap، تتداول حاليا بسعر 0.00049 دولار، وبحجم قيمة سوقية تقدر بـ 115.58 مليون دولار ، هذا وقد وصل سعر العملة الرقمية 0.0156 دولار في تاريخ 17 يونيو 2018 ، وهو أعلى سعر وصلت له العملة الرقمية.

 

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق تقني.نت فريق متخصص بالتدوين في مجال العملات الرقمية والإقصاد العربي والعالمي ، ومهتم في مجال التكنولوجيا ، يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق