مشروع NANO يتيح إرسال العملات الرقمية عبر تطبيق WhatsApp

مشروع NANO يتيح إرسال العملات الرقمية عبر تطبيق WhatsApp

 تقني نت – في ظل الإنتشار الموسع لإستخدام العملات الرقمية تقوم العديد من المشاريع في الوقت الحالي بإعتماد آليات وتقنيات جديدة بهدف زيادة الاعتماد على هذه المشاريع في الحياة العملية.

وفي هذا الشأن فقد كشف مشروع NANO حديثاً عن بوت جديد يطلق عليه إسم The Nano Bot ويقدم إمكانية إستخدام العملات الرقمية من خلال تطبيق واتساب WhatsApp الشهير.

حيث أعلن مشروع NANO بتاريخ 20 مايو 2020 عن بوت TheNanoBot الذي سيسمح لأكثر من 1.5 مليار مستخدم لبرنامج التواصل الإجتماعي واتساب بإستخدام العملات الرقمية من خلاله، وذلك بتمكين المستخدمين من إستخدام عملة نانو NANO الرقمية.

جاء هذا الإعلان وفقاً لمجموعة من التغريدات على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قالت فيها أنها ستقدم من خلال بوت TheNanoBot الاستفادة من العملات الرقمية بتوفير وسيلة ارسال الدفعات بواسطة عملة Nano من سطر واحد فقط.

كما أخبرت الشركة أنها ستتيح إمكانية تلقي المدفوعات بواسطة عملة Nano مقابل الأشياء أو الخدمات.

هذا و أشارت الشركة أنه أيضاً يمكن مستخدمي هذا البوت من تتبع أو تلقي تنبيهات لمحفظة الأجهزة الخاصة بك أو محفظة سطح المكتب أو أي حساب آخر، وأخبرت أن كل ما عليك فعله هو إخبار TheNanoBot بالحساب الذي تريد تتبعه وستتلقى إشعارات حول أي نشاط على الحساب

تحركات أخرى لمشروع Nano

أشار مشروع NANO في وقت سابق عن عقد شراكة مع متصفح Brave الشهير المالك لعملة BAT ، وتعمل هذه الشراكة على تسهيل عملية شراء عملة NANO الرقمية لمستخدمي المتصفح الذي يبلغ عددهم أكثر من 12 مليون مستخدم.

ويكون هذا الأمر من خلال السماح لمستخدمي المتصفح من شراء و إيداع عملات Nano التي تشتهر بالسرعة و برسوم أقل مقارنة بباقي العملات الرقمية الأخرى.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : مشروع NANO يتيح إرسال العملات الرقمية عبر تطبيق WhatsApp ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.