مشروع ICON سيدخل عالم التمويل اللامركزي DeFi

مشروع ICON سيدخل عالم التمويل اللامركزي DeFi

تقني نت – قامت مؤسسة ICON بالاعلان في وقت سابق عن خارطة طريق لبرامج البلوكشين من الجيل التالي يطلق عليها ICON 2.0، وفي هذا المقال سنتعرف على مشروع ICON سيدخل عالم التمويل اللامركزي DeFi..

ووفقاً لنص البيان الصحفي الذي تم نشره فلن يتطلب التحديث والإصدار الجديد من ICON جسر أو تبادل العملات القديمة بالجديدة سواب SWAP، ولكنه سيكون سلسًا للمستخدمين الحاليين مع أمكانية توفير وظائف فائقة ومتطورة.

ومن الجدير بالذكر أنه تمت برمجة وكتابة كود محرك Blockchain الخاص بـ ICON 2.0 بلغة Golang، وذلك مع تجربة محسنة على سلسلة الحلقات القائمة حاليًا على Python، ليتم بذلك توفير المزيد من السرعة والاستقرار أيضًا وكذلك قابلية التوسع مقارنة بالبنية الحالية.

حيث ستشمل المنصة الجديدة أيضًا على ميزات التشغيل البيني من أجل دعم وتشغيل حلول التمويل اللامركزي DeFi عبر شبكات البلوكشين المختلفة، ومن المتوقع أيضًا أن يتم الانتهاء من تطوير ICON 2.0 بحلول الربع الثاني من عام 2021.

ويذكر أنه في شهر أغسطس الماضي قد بدأت جزيرة جيجو والتي تعتبر الوجهة الأكثر شعبية في كوريا الجنوبية بتتبع انتشار عدوى فيروس كورونا وذلك بمساعدة تقنية البلوكتشين الخاصة بـ ICONLOOP التابعة لمشروع ICON والتي تسمى الهوية اللامركزية DID، حيث قامت ICONLOOP بالفعل بتوقيع اتفاقية مع مقاطعة جيجو من أجل مكافحة انتشار الفيروس.

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.